2022/10/01



بالفيديو.. هبوط مرعب لطائرة سعودية على المدرج دون عجلات وعلى متنها 151 راكبا
الثلاثاء 22 ايار 2018 :
09:32 am
18569
هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية اضطراريا في مطار الملك عبد العزيز أثناء توجهها إلى مطار دكا ببنغلاديش، وذلك عقب تعرضها لخلل جراء تعطل العجلات الأمامية.

وقالت صحيفة "الرياض" السعودية إنه تم إخلاء ركاب الطائرة البالغ عددهم 151 راكبا، مشيرة إلى أن الجهات المعنية باشرت التحقيق في الحادث.

أوضح المتحدث الرسمي للخطوط الجوية السعودية عبد الرحمن الطيب، أنه في حوالي الساعة الثامنة بتوقيت المملكة من مساء الاثنين، وبعد بدء الطائرة من طراز ايرباص (A330) رحلتها رقم 3818 من المدينة المنورة، متجهة إلى مطار دكا في بنغلاديش، حصل خلل في النظام الهيدروليكي فتقرر أن تعود الطائرة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأضاف أنه وعند محاولة الهبوط تعذر إنزال العجلات الأمامية، وبعد عدة محاولات تقرر الهبوط بدون إنزال العجلات الأمامية وذلك بعد أخذ جميع الاحتياطات اللازمة، مؤكدا أن الطائرة هبطت بسلام.

وبين المتحدث أن عدد الركاب 141 من الطائرة بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 10 أشخاص.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
العمليات المشتركة: لا حظر للتجوال يوم غد ولا إغلاق لمداخل بغداد ضبط 8 آلاف حبة مخدرة و القبض على حائزها في الانبار العقود الآجلة للخام الأميركي تهبط دون مستويات 80 دولاراً للبرميل عمليات نينوى للحشد تعلن نتائج العملية الأمنية المشتركة جنوب الحضر الدفاع المدني يكشف عن عمليات انقاذ وانتشال جثث جراء حادث سير مروع في واسط الأمن الوطني يحرر مختطف ويلقي القبض على خاطفيه في بغداد بعد مساومة ذويه على مبلغ (800) ألف دولار تسجيل هزة أرضية بقوة 3.6 درجات في ديالى قائد عمليات بغداد ينفي وجود توجه لإغلاق مداخل العاصمة حزب الدعوة الاسلامية يستنكر الهجمات الارهابية على الشيعة في أفغانستان ويدعو المنظمات الدولية والاقليمية للتدخل من اجل إيقاف هذه المجازر التجارة تنشر جدولاً بمنتجات وزارة الصناعة الجاهزة للتصدير تعرف على سعر صرف الدولار اليوم في بغداد انطلاق عملية أمنية مشتركة في جزيرة الحضر استقرار أسعار النفط في ظل تراجع الدولار دعاء يوم الجمعة المرور: جميع العجلات مشمولة بالفحص ولا يقتصر على المباعة حديثاً
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020