2022/05/26



أدلة جديدة لا تقبل الشك وتضع حدا للتكهنات والشائعات حول نهاية هتلر
السبت 19 ايار 2018 :
06:27 pm
14210

سلطت فحوصات جديدة أجراها علماء فرنسيون على أسنان أدولف هتلر الضوء على نهاية الزعيم النازي بعد أن كثرت الرويات والتكهنات عن نهايته.

وأكد البروفسور فيليب شارلي الذي أتيحت له فرصة نادرة لفحص أجزاء من الأسنان التي يعتقد أنها تابعة لهتلر، في موسكو، أنها تابعة من دون أدنى شك للزعيم النازي، وأثبتت الدراسة أنه انتحر في الواقع عام 1945، في آخر أيام الحرب الوطنية العظمى.

ونشرت نتائج الفحوصات التي أجراها شارلي بالتعاون مع أربعة علماء آخرين في "المجلة الأوروبية للطب الباطني" أمس الجمعة.

وقال شارلي لوكالة "فرانس برس": "بإمكاننا وضع حد لجميع نظريات المؤامرة حول مصير هتلر، وهو لم يفر إلى الأرجنتين على متن غواصة، أو إلى قاعدة سرية في القطب الجنوبي أو على الجانب المظلم من القمر".

وتابع أن فحوصات الأسنان المنخورة والاصطناعية للزعيم النازي أكدت أنه كان نباتيا ولم يتناول اللحوم، مضيفا أن الباحثين عثروا في الأسنان الاصطناعية على مسحة زرقاء ناجمة على الأرجح عن التفاعل الكيميائي بين أطقم الأسنان المعدنية وسيانيد البوتاسيوم الذي تناوله الزعيم النازي.

وذكر شارلي أن هيئة الأمن الفدرالية الروسية أظهرت للعلماء الفرنسيين جزءا من جمجمة هتلر، وذلك لأول مرة منذ عام 1946، لكن دون السماح لهم بأخذ عينات منها، موضحا أن هذه الجمجمة تتوافق تماما مع الصور الإشعاعية لهتلر والتي التقطت قبل عام من وفاته.

وأشار الباحث إلى وجود ثغرة في الجزء الأيسر من الجمجمة نجمت على ما يبدو عن إطلاق هتلر الرصاص على رأسه.

وتؤكد الفحوصات الجديدة الفرضية الرسمية التي تتحدث عن أن هتلر لقي مصرعه داخل ملجئه في برلين 30 أبريل 1945 مع زوجته إيفا براون، وهو تناول السام وأطلق الرصاص على نفسه في نفس اللحظة.

المصدر: أ ف ب



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
المطلبي : مؤشرات الشارع تنذر بقدوم شيء كبير طالباني : التدخل الخارجي عمل دورا كبيرا في توحيد الصف السني وزير الخارجية ونظيره الايراني يبحثان التصحر والجفاف وسبل مواجهتها التعليم تعلن ضوابط قبول الطلبة المتميزين الدارسين باللغة الإنكليزية السيد نصر الله: يوم الانتصار على "الكيان الصهيوني" والتحرير هو يوم من أيام الله تعزيزاً لأمنها وحماية مواطنيها .. رئيس جهاز الأمن الوطني يزور محافظة ميسان الرشيد: إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الأمنية أحبط عمليات لسرقة النفط في (7) مواقع بمحافظات مختلفة المرور العامة تدعو أصحاب مكاتب العقود المرورية إلى مراجعتها وزارة العمل تعلن إطلاق الدفعة الخامسة من راتب المعين المتفرغ الطيران المدني تصدر توضيحا يخص تسلل طفل لاحدى طائرات مطار النجف التربية النيابية تقرر تشكيل لجان فرعية لمتابعة ملف المحاضرين المجانيين الموقف الوبائي لكورونا في العراق الكهرباء تعلن ارتفاع إنتاج الطاقة بنحو3 آلاف و500 ميغاواط الدفاع النيابية تعتزم اقرار قانون التجنيد الإلزامي
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020