2021/12/07



ليفربول يفوز على ضيفه بورتو البرتغالي
الخميس 25 تشرين الثاني 2021 :
01:42 am
46

جدد فريق ليفربول فوزه على ضيفه بورتو البرتغالي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووقع على ثنائية "الريدز" كل من اللاعبين الإسباني تياغو ألكانتارا والمصري محمد صلاح في الدقيقتين (52 و70) على الترتيب من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد".

يذكر أن ليفربول اكتسح بورتو في عقر داره (5-1) في لقاء الذهاب الذي جمعهما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات "للتشامبيونز ليغ". 

وحقق فريق ليفربول انتصاره الخامس على التوالي، وعزز تربعه على عرش صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وكان قد ضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 الكبار للبطولة.

بينما يشغل نادي بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويليه ميلان الإيطالي في المركز الثالث

برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في عقر داره (1-0) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد، ليتراجع الفريق الإسباني إلى المركز الرابع الأخير برصيد 4 نقاط.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
55.56%
56%
44.44%
44%




أخر الاخبار
المالكي يستنكر الاعتداء الغادر في البصرة بتفجير المستشفى الجمهوري مصدر: هيئة الإعلام والاتصالات تناقش حجب تطبيق "تيك توك" في العراق الإعلام الأمني: القوات الأمنية تشتبك مع داعش وتقتل أربعة عناصر في صحراء الأنبار الكويت تعزي العراق بتفجير البصرة #اكسترا_Extra الـ3 رئيس الجمهورية: الحادث الإرهابي الاجرامي الذي استهدف أهلنا في ⁧البصرة ⁩وفي هذا التوقيت محاولة يائسة لزعزعة استقرار البلد الشرطة الاتحادية تطيح بمتهمين اثنين بقضايا ارهابية شمالي بغداد القوى والاحزاب السياسية تواصل مباحثاتها من اجل اختيار شخصية لمنصب رئيس الجمهورية #بالفيديو .. مشاهد مؤلمة للانفجار الإرهابي في #البصرة صور أولية للتفجير الذي وقع قرب مستشفى البصرة التعليمي مشاهد أولية من الانفجار الذي وقع قرب مستشفى الجمهوري في البصرة القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية واسعة استهدفت العمق السعودي عمليات بغداد: القبض على ٢٥ مطلوبا بتهم مختلفة وضبط أسلحة ومواد مخدرة أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية الممثلة الأممية جينين بلاسخارت تصل إلى النجف الأشرف
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020