2024/05/04



ليفربول يفوز على ضيفه بورتو البرتغالي
الخميس 25 تشرين الثاني 2021 :
01:42 am
241

جدد فريق ليفربول فوزه على ضيفه بورتو البرتغالي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووقع على ثنائية "الريدز" كل من اللاعبين الإسباني تياغو ألكانتارا والمصري محمد صلاح في الدقيقتين (52 و70) على الترتيب من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد".

يذكر أن ليفربول اكتسح بورتو في عقر داره (5-1) في لقاء الذهاب الذي جمعهما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات "للتشامبيونز ليغ". 

وحقق فريق ليفربول انتصاره الخامس على التوالي، وعزز تربعه على عرش صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وكان قد ضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 الكبار للبطولة.

بينما يشغل نادي بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويليه ميلان الإيطالي في المركز الثالث

برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في عقر داره (1-0) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد، ليتراجع الفريق الإسباني إلى المركز الرابع الأخير برصيد 4 نقاط.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
التجارة تعلن استئناف تسلم محصول الحنطة المحلية بعد انتهاء موجة الأمطار الربيعية اليوم .. انطلاق منافسات الجولة الـ(26) من دوري النجوم النفط: الغاز المصدر إلى الخارج لا يستخدم لتشغيل محطات الكهرباء شنيشل يعلن إرسال قائمة تضم 70 لاعباً إلى أولمبياد باريس وزير الكهرباء : إمدادات الوقود من حقل ( كورمور) وصلت إلى محطاتنا الاستخبارات العسكرية تعلن الإطاحة بإرهابي في الأنبار دعاء يوم الجمعة المبرقع يبارك لمنتخبنا الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف. منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف قبل هروبه خارج العراق.. أمن الحشد يلقي القبض على عنصر امني بـ”داعش” الإرهابي وزارة الداخلية: ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية التعبير المجازي و خصوصية المفردة القرآنية وجماليتها || د.رعدهادي جبارة مصرف الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار ويدعوهم لتسلمها تشكيلة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الإندونيسي توزيع المنتجات النفطية تتجاوز حاجز التريليون دينار بمبيعاتها عبر أجهزة الدفع الالكتروني
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024