2022/10/01



راموس لصلاح: المستقبل لك
الاحد 27 ايار 2018 :
10:49 am
12500
وجه لاعب ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، رسالة إلى المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي إثر خروجه مصابا بعد 25 دقيقة من الشوط الأول إثر كرة التحام قوي بينهما، شابه التعمد برأي خبراء، في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكتب راموس لصلاح على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، “أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا والسيء في أوقات أخرى”.

وتابع، “قبل كل شيء نحن زملاء محترفين.. أتمنى لك الشفاء العاجل”، مضيفا “المستقبل لك”.

وتوج ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وللـ13 في تاريخ الملكي بعد تغلبه على ليفربول 3-1.

وأفاد مسؤولون في ليفربول أنه تم إجراء أشعة على كتف صلاح وأظهرت أن الإصابة جزع في أربطة مفصل الكتف، وفقا لما أعلنته بعثة المنتخب المصري في إيطاليا.

وأعرب طبيب المنتخب المصري، محمد أبو العلا، عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

وأشار العلا إلى أنه ينتظر التقرير الطبي عن حالة صلاح مع انضمامه لبعثة الفريق لوضع البرنامج العلاجي المناسب، متمنيا ألا تؤدي الإصابة إلى ابتعاد صلاح عن الملاعب لوقت طويل.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
العمليات المشتركة: لا حظر للتجوال يوم غد ولا إغلاق لمداخل بغداد ضبط 8 آلاف حبة مخدرة و القبض على حائزها في الانبار العقود الآجلة للخام الأميركي تهبط دون مستويات 80 دولاراً للبرميل عمليات نينوى للحشد تعلن نتائج العملية الأمنية المشتركة جنوب الحضر الدفاع المدني يكشف عن عمليات انقاذ وانتشال جثث جراء حادث سير مروع في واسط الأمن الوطني يحرر مختطف ويلقي القبض على خاطفيه في بغداد بعد مساومة ذويه على مبلغ (800) ألف دولار تسجيل هزة أرضية بقوة 3.6 درجات في ديالى قائد عمليات بغداد ينفي وجود توجه لإغلاق مداخل العاصمة حزب الدعوة الاسلامية يستنكر الهجمات الارهابية على الشيعة في أفغانستان ويدعو المنظمات الدولية والاقليمية للتدخل من اجل إيقاف هذه المجازر التجارة تنشر جدولاً بمنتجات وزارة الصناعة الجاهزة للتصدير تعرف على سعر صرف الدولار اليوم في بغداد انطلاق عملية أمنية مشتركة في جزيرة الحضر استقرار أسعار النفط في ظل تراجع الدولار دعاء يوم الجمعة المرور: جميع العجلات مشمولة بالفحص ولا يقتصر على المباعة حديثاً
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020