2021/12/07



دوري الأبطال.. رونالدو يقود مانشستر يونايتد لقلب الطاولة على أتلانتا وانتزاع الصدارة
الخميس 21 تشرين الاول 2021 :
12:25 am
84

حول مانشستر يونايتد الإنجليزي تأخره بهدفين أمام أتلانتا الإيطالي إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم الضيوف بهدفين حملا توقيع الكرواتي ماريو باساليتش والتركي ميريح ديميرال في الدقيقتين 15 و29 على التوالي، قبل أن يقلب اليونايتد النتيجة رأسا على عقب بتسجيله لثلاثة أهداف متتالية عن طريق ماركوس راشفورد وهاري ماغوير والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 53 و75 و81 على الترتيب.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط وصعد إلى صدارة المجموعة السادسة، فيما توقف رصيد أتلانتا عند 4 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث. 

وفي المباراة الثانية في المجموعة السادسة حقق فياريال الإسباني فوزا عريضا على يونغ بويز السويسري بنتيجة 4-1، ليرفع فريق "الغواصات الصفراء" رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفريق السويسري عند 3 نقاط وتراجع إلى قاع الترتيب.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
55.56%
56%
44.44%
44%




أخر الاخبار
#بالفيديو .. مشاهد مؤلمة للانفجار الإرهابي في #البصرة صور أولية للتفجير الذي وقع قرب مستشفى البصرة التعليمي مشاهد أولية من الانفجار الذي وقع قرب مستشفى الجمهوري في البصرة القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية واسعة استهدفت العمق السعودي عمليات بغداد: القبض على ٢٥ مطلوبا بتهم مختلفة وضبط أسلحة ومواد مخدرة أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية الممثلة الأممية جينين بلاسخارت تصل إلى النجف الأشرف طقس العراق.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد النزاهة تضبط منظومة إنترنيت غير مرخصة تستخدمها إحدى الشركات الأجنبية بعد انقطاعه لمدة شهر .. أصحاب معامل الطابوق يطالبون بتزويدهم بالنفط الأسود قفزة بأسعار النفط وبرنت يتخطى الـ 73 دولارا للبرميل الصحة العالمية تصدر توضيحا هاما بشأن بلازما دم متعافي كورونا إيطاليا تسجل 9503 إصابات و92 وفاة جديدة بكورونا قرعة كأس الاتحاد.. مواجهة صعبة لمانشستر يونايتد ومباراة سهلة لليفربول! أول تعليق لمدرب المنتخب العراقي بعد الخسارة امام قطر
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020