2026/06/22
تقرير عامر عبد الرزاق مراسل محافظة ذي قار : قبل 15 عاماً طويت صفحة أشرس الأنظمة القمعية وأكثرها إستبداداً ودكتاتورية
1339 2021/07/21
يستذكر العراقيون في محافظة ذي قار ذكرى إعدام الطاغية صدام بذكريات قاسية كان يعيشها ابناء المحافظة من ظلم وجور وتعذيب وفقر وفاقة وحرمان ، فقبل خمسة عشر عاماً طويت صفحة اشرس الانظمة القمعية واكثرها استبداداً في المنطقة العربية بإعدام الدكتاتور ، وانتهت معه والى الابد تلك الحقبة المظلمة التي امتدت على مدى خمساً وثلاثين عاماً والتي ذاق خلالها العراقيون شتى صنوف القهر والبطش والاستبداد.






أخر الاخبار
بالصور.. تحضيرات موكب الطلبة والشباب لحزب الدعوة الاسلامية لانطلاق مسيرته في كربلاء المقدسة القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك طقس العراق.. خمس محافظات تسجل الـ50 مئوية غداً رئيس مجلس القضاء ومحافظ البنك المركزي يبحثان الملفات المتعلقة بتعزيز الاستقرار المالي الكهرباء: جميع خطوط الربط مع دول الجوار جاهزة وسنستقبل الطاقة من الخليج خلال أيام السيد المالكي والزيدي يؤكدان أهمية توحيد جهود القوى الوطنية لتشكيل حكومة تمثل جميع العراقيين القضاء يناقش الآليات القانونية والإجرائية لتعزيز حماية المال العام طقس العراق.. أمطار رعدية وغبار وارتفاع في درجات الحرارة التجارة: إجراءات مشددة لمنع دخول البضائع الرديئة والمنتهية الصلاحية الزراعة: الموجات المطرية أمنت استزراع 3 ملايين دونم إضافية الموارد المائية: سدود نهر دجلة على وشك الامتلاء الفريق الوطني: الطاقة الشمسية ترفع القدرة بنسبة 50% وتقلل الاعتماد على الشبكة الوطنية إرنا: انطلاق أول رحلة جوية بين طهران والنجف الأشرف بعد توقف الحرب بعد دخول حلفاية للإنتاج.. النفط تعلن تعزيز تجهيز محطات غاز السيارات ببغداد والمحافظات
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024