2024/06/18



صفقة ميسي تدخل مرحلة الحسم في برشلونة
الاثنين 22 ايار 2023 :
02:48 pm
191

دخلت صفقة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة مرحلة الحسم خلال الأسبوع الحالي.


ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة أصبحوا لا يخشون التحدث بجرأة عن صفقة عودة ميسي في الأيام الأخيرة، خاصة رافا يوستي نائب رئيس النادي الكتالوني الذي ألقى أول قنبلة حول عودة ميسي في نهاية شهر آذار الماضي، وكرر الأمر خلال احتفالات الفريق بلقب الليجا قبل يومين بقوله: أريد أن يعود، هذه القصة يجب أن تنتهي.


ومثل بوستي كان رئيس البارسا لابورتا يصرح قبل أسبوع بأن برشلونة قادر على منافسة العرض السعودي أو أي عرض آخر، وعلى الرغم من ذلك، يبقى ميسي صامتاً.


وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك يعود إلى أمرين: أولهما أنهم كانوا ينتظرون أن يحسم ميسي لقب الدوري الفرنسي مع باريس، الأمر الذي قد يتحقق السبت المقبل ضد ستراسبورج، فوالد ميسي ووكيل أعماله أكد لإدارة برشلونة أن البرغوث لن يفكر في أي شيء قبل حسم لقب الدوري الفرنسي.


كما أن برشلونة يتوقع أن يحصل هذا الأسبوع على الضوء الأخضر من رابطة الليجا على خطته المالية، وبالتالي يتحرك بشكل جاد صوب استعادة خدمات ميسي.


لكن الأمر لن يكون بهذه السهولة، فنائب رئيس رابطة الليجا إدوارد روميو لم يتوقف عن التحذير مؤخراً من أنه "لكي يكون هناك تعاقدات، يجب أن يكون هناك مبيعات مكافئة" خاصة وأن النادي لم يحقق متطلبات تسجيل أو تجديد عقود لاعبيه أراوخو وجافي وماركوس ألونسو وسيرجي روبرتو وإيناكي بينيا وبالدي.


وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من كل ما سبق، فأن الثقة لا تزال عالية في نادي برشلونة بشأن عودة ميسي رغم عدم وجود عرض ملموس، لأن البارسا يتلقى إشارات إيجابية من محيط البرغوث بشأن أنباء اللعب في "كامب نو" خلال الموسم المقبل.


وذكرت أن ميسي لم يرد بعد على عرض نادي الهلال السعودي الذي تقدم به، ويتضمن حصوله على 500 مليون يورو سنويا. 



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
وزير الكهرباء يوعز بنصب محطات متنقلة لفك الاختناقات بـ 5 مناطق في بغداد مستشار رئيس الوزراء: العراق في مأمن من أية مخاطر مالية دولية الداخلية: القبض على 24 متهماً بينهم مخالفون للإقامة في بغداد رومانيا تقسو على أوكرانيا بثلاثية نظيفة في اليورو بالصور.. جانب من استقبال رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي للمهنئين بعيد الاضحى المبارك المرور تعلن عن الطرق السريعة العاملة بنظام الرادارات وآلية توحيد الغرامات مع الإقليم الأنواء الجوية: ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة السيد نوري المالكي يستقبل المهنئين من مختلف فئات وشرائح المجتمع إقامة صلاة وخطبة عيد الأضحى المبارك في مسجد الأبرار بإمامة الشيخ الدكتور عامر الكفيشي دعاء يوم الاثنين عمليات بغداد: قطعاتنا تؤمن جميع المناطق في العيد وهنالك انسيابية في الحركة المبرقع يتعهد بإتمام الأوراق الرسمية للاعبين العراقيين الناشطين في دوري الدرجة الأولى السويدي وزير الصحة: ناقشنا قانون التعيين المركزي في مجلس الوزراء واقترحنا تعيين الاختصاصات التي نحتاجها فقط هيئة الحج: بدء توافد حجاج العراق إلى مخيمات منى غرق شابين قرب متنزه على النهر في القرنة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024