2024/03/28



رونالدينيو: سيكون من الرائع أن ينهي ميسي مسيرته في برشلونة
السبت 25 أذار 2023 :
06:06 pm
211

يرى رونالدينيو أسطورة كرة القدم البرازيلية، أن زميله الأسبق في برشلونة، ليونيل ميسي، يجب أن ينهي مسيرته في النادي الكتالوني بعودته من جديد الصيف المقبل.

ليونيل ميسي رحل عن برشلونة في صيف 2021 بعد أكثر من 15 عامًا كان يدافع فيها عن قميص البلوجرانا، وبعد نهاية عقده، وقعت مشاكل إدارية منعت النادي من التجديد له.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان، ويخوض موسمه الثاني، والأخير في عقده الحالي، مع ارتباطه بالعودة إلى البلوجرانا من جديد، وكذلك الدوري السعودي الذي يفتح ذراعيه لبطل العالم مع الأرجنتين، وتحديدًا عبر بوابة الهلال.

رونالدينيو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال: "ميسي صديقي، أنا سعيد جدًا من أجله، سعيد برؤية الأصدقاء الذين يقهرون الأحلام، وهو فعل ذلك، وجعلني سعيدًا للغاية".

وأضاف: "بالنسبة لي، ميسي هو الأفضل في العالم، وربما في التاريخ، وأود أن أراه سعيدًا طوال الوقت، لا يهم أين هو، ولكن بعد التاريخ الرائع الذي كان مع برشلونة، سيكون من الرائع أن ينهي مسيرته هناك".

رونالدينيو كان أول من تولى أمر ميسي في برشلونة داخل الملعب بعد أن تم تصعيد الأرجنتيني في 2004، قبل أن يرحل البرازيلي إلى ميلان في 2008، ويترك ليو ينسج خيوط سحره في ملعب كامب نو وحده لسنوات عديدة.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
مكتب المرجع الديني السيد علي السيستاني يتوقع أن يكون الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر المبارك طقس العراق.. امطار خفيفة مع ارتفاع درجات الحرارة في اغلب مناطق البلاد. الداخلية: سيطرنا ولأول مرة على تهريب المشتقات النفطية بنسبة 98 بالمئة التخطيط تعلن حسم 90% من المشاريع المتلكئة خلال العام الجاري مجلس النواب يرفع جلسته وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات وزير الزراعة يطالب بتسلم كامل محصول الحنطة من الأراضي غير الداخلة في الخطة الزراعية قوة أمنية تلقي القبض على إرهابي يكنى بـ(أبو اليمامة) في قضاء الشرقاط الاتصالات: مصادرة 34 كابينة ضوئية مخالفة في جانب الكرخ من بغداد التربية تُحدد اشتراك التلاميذ والطلبة في الامتحانات الوزارية النائلي: ايقاف هدر بقيمة تريليون دينار بدائرة ضحايا الارهــاب في الانبار رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل مستشار النشاط الثقافي في السفارة الفرنسية رئيس اللجنة الأولمبية يبارك الفوز الكبير لأسود الرافدين على الفلبين المبرقع يهنئ الشعب العراقي بالفوز الكبير الذي حققه أسود الرافدين على الفلبين ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا بخماسية نظيفة.. منتخبنا الوطني يكتسح نظيره الفلبيني ويتأهل لنهائيات آسيا وتصفيات المونديال
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024