2022/05/26



بعد انتهاء الاختبارات.. مدرب منتخبنا الوطني للصالات يختار (20) لاعباً
الجمعة 13 ايار 2022 :
10:13 pm
30

أعلنَ الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، عن اختيار الإيراني محمد ناظم الشريعة، مدربُ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات،  (20) لاعباً من أصل (42) لاعباً خضعوا للاختبارِ ودخلوا في معسكرٍ قصيرٍ استمر أربعة أيامٍ في العاصمةِ بغداد.


وقالَ المدير الإداري للمُنتخب علي عيسى في بيان: إن المدرب، محمد ناظم الشريعة، اختارَ قائمةً أوليةً من (20) لاعباً، بعد أن نالوا ثقةَ المدرب في الاختبارات. مشيراً إلى: إن يوم غدٍ السبت سيتم إجراءُ اختبارٍ جديدٍ للاعبين العشرين، بعدها ستتم إضافةُ مَن يقع عليه الاختيارُ إلى لاعبي المنتخب الذين شاركوا في التَصفيات.


وبين عيسى، ان القائمة الأوليّة ستضم 25 لاعباً. وأشارَ إلى: إن قائمة العشرين لاعباً التي تم اختيارها تتألف من (علي جبار - مهند هادي - محب الدين جمعة - زين العابدين عبد الرزاق - غيث رياض - علي إياد - فهد ميثاق - حسن علي دخيل - فراس محمد - عباس على دخيل - محمد صادق - حسين علي طعيمة - كرم عباس فاضل - محمد رعد - علي محمد جاسم - محمد إسماعيل - مصطفى إحسان - حامد علاء - ابراهيم احمد - عمر سبتي).


واختتمَ المُدير الإداري لوطني الصالات حديثه بالقول: المنتخبُ سيدخلُ في معسكرٍ ثانٍ في العاصمةِ بغداد يستمر للفترة من 17 إلى 22 من الشهرِ الحالي، وبعدها يتم اختيار (19) لاعباً للدخولِ في محافظةِ البصرة بمعسكرٍ تدريبي آخر، قبل المغادرةِ إلى دولةِ الكويت في الثامن والعشرين من شهر أيار الحالي للمشاركةِ في بطولةِ غرب آسيا. 



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
المطلبي : مؤشرات الشارع تنذر بقدوم شيء كبير طالباني : التدخل الخارجي عمل دورا كبيرا في توحيد الصف السني وزير الخارجية ونظيره الايراني يبحثان التصحر والجفاف وسبل مواجهتها التعليم تعلن ضوابط قبول الطلبة المتميزين الدارسين باللغة الإنكليزية السيد نصر الله: يوم الانتصار على "الكيان الصهيوني" والتحرير هو يوم من أيام الله تعزيزاً لأمنها وحماية مواطنيها .. رئيس جهاز الأمن الوطني يزور محافظة ميسان الرشيد: إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الأمنية أحبط عمليات لسرقة النفط في (7) مواقع بمحافظات مختلفة المرور العامة تدعو أصحاب مكاتب العقود المرورية إلى مراجعتها وزارة العمل تعلن إطلاق الدفعة الخامسة من راتب المعين المتفرغ الطيران المدني تصدر توضيحا يخص تسلل طفل لاحدى طائرات مطار النجف التربية النيابية تقرر تشكيل لجان فرعية لمتابعة ملف المحاضرين المجانيين الموقف الوبائي لكورونا في العراق الكهرباء تعلن ارتفاع إنتاج الطاقة بنحو3 آلاف و500 ميغاواط الدفاع النيابية تعتزم اقرار قانون التجنيد الإلزامي
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020