2021/12/07



نسور لاتسيو تفترس لوكوموتيف موسكو
الجمعة 26 تشرين الثاني 2021 :
12:27 am
55

خرج فريق لاتسيو الإيطالي بفوز ثمين من ملعب مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي (3-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، ضمن الجولة الخامسة في مرحلة المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي هدفين متتاليين لنسور العاصمة الإيطالية روما في الدقيقتين (56 و63) من ركلتي جزاء.

بينما تكفل زميله المهاجم الإسباني بيدرو رودريغيز بتسجيل الهدف الثالث بحلول الدقيقة 87 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوكوموتيف" في العاصمة موسكو.

وحقق لاتسيو بذلك انتصاره الثاني على لوكوموتيف موسكو وهو الثاني أيضا في الموسم الحالي لمسابقة "يوروبا ليغ"، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، برصيد 8 نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر فريق غلطة سراي التركي الذي تغلب بدوره (4-2) على ضيفه مرسيليا الفرنسي الثالث برصيد أربع نقاط.

وضمن لاتسيو تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي رفقة غلطة سراي.

بينما توقف رصيد لوكوموتيف موسكو عند نقطتين فقط، ويشغل المركز الرابع الأخير في جدول الترتيب، وودع "يوروبا ليغ".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
55.56%
56%
44.44%
44%




أخر الاخبار
#بالفيديو .. مشاهد مؤلمة للانفجار الإرهابي في #البصرة صور أولية للتفجير الذي وقع قرب مستشفى البصرة التعليمي مشاهد أولية من الانفجار الذي وقع قرب مستشفى الجمهوري في البصرة القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية واسعة استهدفت العمق السعودي عمليات بغداد: القبض على ٢٥ مطلوبا بتهم مختلفة وضبط أسلحة ومواد مخدرة أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية الممثلة الأممية جينين بلاسخارت تصل إلى النجف الأشرف طقس العراق.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد النزاهة تضبط منظومة إنترنيت غير مرخصة تستخدمها إحدى الشركات الأجنبية بعد انقطاعه لمدة شهر .. أصحاب معامل الطابوق يطالبون بتزويدهم بالنفط الأسود قفزة بأسعار النفط وبرنت يتخطى الـ 73 دولارا للبرميل الصحة العالمية تصدر توضيحا هاما بشأن بلازما دم متعافي كورونا إيطاليا تسجل 9503 إصابات و92 وفاة جديدة بكورونا قرعة كأس الاتحاد.. مواجهة صعبة لمانشستر يونايتد ومباراة سهلة لليفربول! أول تعليق لمدرب المنتخب العراقي بعد الخسارة امام قطر
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020