2024/07/19



اليوم.. ثلاث مباريات قوية في ثاني أيام يورو 2024
السبت 15 حزيران 2024 :
12:09 pm
159

تستأنف اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي تحتضنها ألمانيا، وتستمر حتى 14 حزيران المقبل، بإقامة 3 مواجهات قوية.

وكانت بطولة أمم أوروبا قد انطلقت، مساء أمس الجمعة، بمواجهة ألمانيا صاحبة الأرض والجمهور والتي حققت فوزاً عريضاً على اسكتلندا بنتيجة 5-1.

وحصد المنتخب الألماني أول 3 نقاط له في مشواره بكأس الأمم الأوروبية، حيث تصدرت بعدها ترتيب المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية للمجموعة الأولى، سيلعب منتخب المجر أمام نظيره السويسري.

ورغم الثقة التي يتمتع بها المنتخب المجري، يدرك الفريق جيداً أنه لم يهزم سويسرا في مباراة رسمية منذ عام 1981، وتلقى ست هزائم خلال آخر تسع مباريات بين الفريقين.

وفي المجموعة الثانية، تستهل إسبانيا مشوارها ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 ، اليوم السبت بمواجهة كرواتيا في إعادة لنهائي دوري الأمم الأوروبية ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا إيطاليا حاملة اللقب وألبانيا مفاجأة البطولة.

ورغم أن مرارة الخسارة أمام إسبانيا بركلات الترجيح لا تزال في حلق منتخب كرواتيا، فإنه يبدو مستعداً للتحدي والسعي نحو الفوز بلقبه الأول في البطولات الكبرى على عكس التوقعات.

وبعد وصوله إلى نهائي كأس العالم 2018 والوصول إلى الدور قبل النهائي في قطر، بعدما قلبت تأخرها لتفوز بركلات الترجيح على البرازيل، كان من الصعب تقبل الخسارة أمام إسبانيا، كما أنها أثارت تساؤلات بشأن المدة التي يمكن للجيل الذهبي لكرواتيا الاستمرار في كتابة واحدة من أفضل قصص المنتخبات المستضعفة في تاريخ كرة القدم الحديث.

وفي المباراة الثانية للمجموعة، سيلعب منتخب إيطاليا أمام نظيره الألباني، حيث يدخل المنتخب الإيطالي إلى البطولة القارية بصفته حامل اللقب، إلا أنّه خضع لسلسلة تغييرات في أعقاب فشله في التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، حيث اختار سباليتي، خليفة روبرتو مانشيني، وجوهاً شابة عديدة في تشكيلته الحالية.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثاني للفروع المهنية كافة والتمريض بيان للحشد الشعبي حول انفجار مخازن الدعم اللوجستي للواء 42 وزارة التربية: نتائج السادس الإعدادي ستُعلن الأسبوع المقبل محافظ بغداد يترأس إجتماعاً موسعاً لمديريات ومنتديات الشباب والرياضة للنهوض بعملها حزب الدعوة الإسلامية يعزي برحيل سماحة العلامة المجاهد السيد عبد الكريم القزويني بعد حياة عامرة بالتقوى والعمل الصالح موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل النزاهة خلال حزيران القبض على متسللين حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية في دهوك محافظة بغداد تنجز أعمال صب الطابق الأول لبناية البطاقة الوطنية الموحدة في مدينة الصدر مجلس الخدمة يقرر تعيين أكثر من 750 من الأوائل على ملاك وزارة التعليم وزير الزراعة يؤكد أهمية إظهار إنجازات الوزارة في جميع المجالات الصحة تعلن استقبال طلبات الأطباء المستقيلين او من ترك العمل لكافة الاختصاصات الأمن الوطني يطيح بـ (20) متهماً بتجارة المخدرات ويضبط (7) كغم من الكريستال الدفاع توجه دعوة للطلاب المتقدمين للدورة 114 منتخبنا الوطني يحافظ على مركزه الـ 55 في تصنيف الـ"فيفا" الجديد العمليات المشتركة : انخفاض التسلل عبر الحدود السورية بسبب الموانع الامنية
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024