2024/07/19



استقبال أولمبي لمنتخب الدراجات المتوج بثلاثة أوسمة آسيوية
الخميس 13 حزيران 2024 :
12:35 pm
191

استقبل النائب الثالث للجنة الأولمبية الوطنية العراقية  زياد حسن، بمعية عضو المكتب التنفيذي السيد خليل ياسين، وفدَ المنتخب الوطني للدراجات المتوج بثلاثة أوسمة ملونة في بطولة آسيا التي اختتمت مؤخراً في العاصمة الكازاخستانية استانا. 

وقال حسن: إن الإنجاز الذي تحقق يعد محط فخر للجنة الأولمبية، ويحسب للجهود المتضافرة من الجهازين الإداري والفني لإتحاد الدراجات.

من جهته، عبّر رئيس اتحاد الدراجات، الدكتور علي حميد، عن سعادته بهذا الاستقبال المميز من قبل السيدين زياد حسن وخليل ياسين وملاكات اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية.

 وأضاف حميد: إن هذا الإنجاز تحقق بالدعم المتواصل من اللجنة الأولمبية المتمثلة برئيسها الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي، مبيناً: إن مشاركة المنتخب الوطني كانت نوعية، حيث حققنا الوسام الذهبي لأول مرة على مستوى آسيا، فضلاً عن وسام فضي وآخر نحاسي.

من جهته، أشاد المستشار العام للاتحاد أحمد صبري، بالجهود الحثيثة للجنة الأولمبية ودعمها اللا محدود مالياً وإدارياً لجميع الاتحادات الوطنية.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثاني للفروع المهنية كافة والتمريض بيان للحشد الشعبي حول انفجار مخازن الدعم اللوجستي للواء 42 وزارة التربية: نتائج السادس الإعدادي ستُعلن الأسبوع المقبل محافظ بغداد يترأس إجتماعاً موسعاً لمديريات ومنتديات الشباب والرياضة للنهوض بعملها حزب الدعوة الإسلامية يعزي برحيل سماحة العلامة المجاهد السيد عبد الكريم القزويني بعد حياة عامرة بالتقوى والعمل الصالح موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل النزاهة خلال حزيران القبض على متسللين حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية في دهوك محافظة بغداد تنجز أعمال صب الطابق الأول لبناية البطاقة الوطنية الموحدة في مدينة الصدر مجلس الخدمة يقرر تعيين أكثر من 750 من الأوائل على ملاك وزارة التعليم وزير الزراعة يؤكد أهمية إظهار إنجازات الوزارة في جميع المجالات الصحة تعلن استقبال طلبات الأطباء المستقيلين او من ترك العمل لكافة الاختصاصات الأمن الوطني يطيح بـ (20) متهماً بتجارة المخدرات ويضبط (7) كغم من الكريستال الدفاع توجه دعوة للطلاب المتقدمين للدورة 114 منتخبنا الوطني يحافظ على مركزه الـ 55 في تصنيف الـ"فيفا" الجديد العمليات المشتركة : انخفاض التسلل عبر الحدود السورية بسبب الموانع الامنية
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024