2024/06/17



السيد نوري المالكي يعزي الأمين العام لحزب الله المجاهد السيد حسن نصرالله بوفاة والدته
الاحد 26 ايار 2024 :
01:09 pm
124

بسم الله الرحمن الرحيم


﴿وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ﴾ التوبة: 72


سماحة العلامة المجاهد السيد حسن نصرالله -أعزه الله تعالى

الأمين العام لحزب الله - لبنان


السلام عليكم ورحمة وبركاته..

نشاطركم الحزن والأسى برحيل المكرمة الفاضلة والدتكم إلى جوار ربها الكريم، بعد حياة عامرة بذكر الله وعمل الصالحات، تلك المرأة التقية التي يكفيها فخرا أنها انجبت وربت رجالا مجاهدين اشداء على طريق ذات الشوكة يرفعون راية الإسلام عالية خفاقة وينتصرون لقضايا الامة العادلة.

وإذ نعبر عن اعتزازنا بدوركم وجهادكم مع اخوتكم المجاهدين في حزب الله، ندعو الباري تعالى أن يحفظكم، ويكتب لكم النصر القريب والمؤزر على اعداء الامة وقوى الشر.

تغمد الله الفقيدة بوافر رحمته، واحلها دار رضوانه في فسيح جناته، وجمعها بأوليائها المعصومين النبي واله الاطهار -عليهم السلام- في مقعد صدق عن مليك مقتدر، وسكب في قلوبكم نعمة الصبر والاحتساب، واجزل الكم الاجر والثواب بهذا المصاب. 

انا لله وانا اليه راجعون.


نوري المالكي

الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية

26 آيار 2024

17 ذو القعدة 1445



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
بالصور.. جانب من استقبال رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي للمهنئين بعيد الاضحى المبارك المرور تعلن عن الطرق السريعة العاملة بنظام الرادارات وآلية توحيد الغرامات مع الإقليم الأنواء الجوية: ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة السيد نوري المالكي يستقبل المهنئين من مختلف فئات وشرائح المجتمع إقامة صلاة وخطبة عيد الأضحى المبارك في مسجد الأبرار بإمامة الشيخ الدكتور عامر الكفيشي دعاء يوم الاثنين عمليات بغداد: قطعاتنا تؤمن جميع المناطق في العيد وهنالك انسيابية في الحركة المبرقع يتعهد بإتمام الأوراق الرسمية للاعبين العراقيين الناشطين في دوري الدرجة الأولى السويدي وزير الصحة: ناقشنا قانون التعيين المركزي في مجلس الوزراء واقترحنا تعيين الاختصاصات التي نحتاجها فقط هيئة الحج: بدء توافد حجاج العراق إلى مخيمات منى غرق شابين قرب متنزه على النهر في القرنة بالفيديو.. سقوط مركبة من أعلى جسر الطابقين ببغداد الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37337 شهيدا الأنواء الجوية: العراق يتعرض غداً إلى منخفض جوي حراري تصل درجة حرارته إلى 50 مئوية أجواء الزيارة من مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) في يوم عرفه
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024