2024/05/28



رئيس اللجنة الأولمبية يكرم لاعب المنتخب الوطني للبوتشيا منتظر حنون
الخميس 09 ايار 2024 :
01:44 pm
258

كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن، لاعبَ المنتخب الوطني للبوتشيا من أصحاب الهمم منتظر حنون مسير ، تثميناً لنتائجه المتميزة في بطولتي غرب آسيا وكرواتيا الدوليتين للعبة . 

وأكد مفتن: إن مسير مثال حي للعزيمة و الإصرار والطموح ، لا سيما و هو يعكس صورة مشرقة للرياضة العراقية، متحدياً كل الظروف القاهرة في سبيل رفع العلم العراقي، وتحقيق أفضل النتائج الدولية.

 داعياً الرياضيين كافة إلى اتخاذ اللاعب منتظر حنون قدوةً في الكفاح و الصمود وقهر الصعاب لتحقيق النتائج الايجابية للرياضة العراقية .

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية بعمل اللجنة البارالمبية واحتضانها الرياضيين من أصحاب الهمم في مختلف الألعاب الرياضية، و ما تحقق من حصد أوسمة عالمية هو مدعاة فخر لنا جميعاً.

من جهته، قدّم لاعب المنتخب الوطني للبوتشيا شكره و تقديره لرئيس اللجنة الأولمبية لمبادرته الطيبة التي تعكس حجم اهتمامه وحرصه على رياضة البلد.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
الزوراء يحسم كلاسيكو العراق بتغلبه على القوة الجوية بهدف نظيف رئيس كتلة دولة القانون: متابعة السيد السيستاني تلهم الشباب وتعطينا الأمل النزاهة تفكك شبكة تمارس أعمال المساومة والرشى في هيئة التقاعد الوطنية وزيرة المالية تؤكد على التزام الحكومة بتطبيق قانون الإدارة المالية الانواء الجوية: تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الحالي انطلاق عمليات وعد الحق بمرحلتها الخامسة البرلمان يرسل مشروع قانون العطل الرسمية الى رئاسة الجمهورية للمصادقة عليه بالصور .. استمرار تشييع جثمان والدة الأمين العام لـ حزب الله السيد حسن نصرالله الحشد يهرع لإخماد حريق نشب في الأراضي الزراعية وزارة الشباب والرياضة تنعى اللاعب الدولي ونائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الأسبق اللواء عدنان جعفر البنك المركزي العراقي ينفي إصدار عملة من فئة (100) ألف دينار السيد نوري المالكي يعزي الأمين العام لحزب الله المجاهد السيد حسن نصرالله بوفاة والدته دوري نجوم العراق.. ثلاث مواجهات اليوم ضمن منافسات الجولة 31 وسام ذهبي وآخر نحاسي للرباع علي حازم في بطولة العالم للشباب طقس العراق.. غبار وأمطار مع تذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024