2024/05/12



رئيس الاتحاد الدولي للبليارد يصل إلى العاصمة بغداد
الاحد 28 نيسان 2024 :
12:58 pm
187

وصل إلى العاصمة بغداد رئيس الاتحاد الدولي للبليارد القطري الشيخ مبارك حمد الخيارين. 

وأعرب الخيارين عن سعادته البالغة لتواجده في بغداد لأول مرة ، حيث أكد دعم الاتحاد الدولي للبليارد و السنوكر للعراق في استضافة البطولات الدولية التي تخص اللعبة، مثمناً حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة. 

وكان في استقبال رئيس الاتحاد الدولي ممثل رئيس اللجنة الأولمبية مدير المكتب الخاص السيد أحمد العلوجي، ورئيس الاتحاد العراقي للبليارد والسنوكر السيد شمس الدين، وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد . 

هذا وقد وصل أيضا، إلى العاصمة بغداد، رئيس الاتحاد السعودي للبليارد السيد ناصر بن مصعب، وعضو الاتحاد السعودي للعبة السيد محمد عبد الله، و مدير العلاقات في الاتحاد الدولي السيد إيهاب أنور، و بطل العالم بالبليارد البحريني حبيب صباح.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
نقابة الفنانين العراقيين تعلن وفاة الفنان الكبير عبد الستار البصري الشهداء النيابية : ندعو التربية إلى تضمين جرائم البعث في المناهج الدراسية مؤسسة الشهداء: يجب توثيق جرائم البعث المقبور النفط: العراق حقق الاكتفاء الذاتي من الغاز السائل وبدأ بتصدير الفائض الاستخبارات والأمن تطيح بثلاثة مطلوبين بتهم الإرهاب والخطف وتجارة المخدرات في بغداد والنجف الأشرف. إنطلاق امتحانات السادس الابتدائي بمشاركة أكثر من مليون و150 ألف تلميذ التربية: غداً انطلاق الامتحانات الوزارية الابتدائية لأكثر من مليون تلميذ في 7 آلاف و600 مركز امتحاني جهاز المخابرات يطيح بشبكتين دوليتين مكونتين من 40 عنصراً أجنبياً بالصور.. افتتاح المجسر الثاني على قناة الجيش ضمن مشروع ربط منطقة الداخل بشارع فلسطين. ذهبية للعراق في بطولة العربية للشباب المرور تعلن فتح مجسر المهندسين من جهة الداخل باتجاه نفق المدينة الحشد الشعبي ينفذ عملية امنية في حزام بغداد وزارة الزراعة : انتاج الحنطة في محافظة ديالى يشهد تطوراََ ملحوظاََ وزير النفط: أغلب مشاريع جولات التراخيص ركزت على الرقع الغازية لدعم المحطات الكهربائية العوادي: إنهاء عمل بعثة اليونامي جاء بطلب عراقي وتوصية أممية
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024