2024/05/04



رئيس اللجنة الأولمبية يكرم الرباع علي عمار يسر بسيارة هونداي 2024
الاثنين 22 نيسان 2024 :
12:24 pm
151

كرم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن الرباع علي عمار يسر، الذي أحرز المركز الخامس في بطولة العالم التي جرت في جزيرة بوكيت التايلندية بوزن +109 كغم، بسيارة نوع هونداي توسان موديل 2024، من ماله الشخصي.

وقال مفتن: نحن سعداء بما حققه رباعنا الشاب والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مضيفاً: إن ما قدمه يسر يعدُّ مفخرة للعراق ورياضة الإنجاز العالي التي نبحث عنها للوصول إلى مصاف الدول المتطورة، وسنواصل دعمنا لهذا الرباع مادياً ومعنوياً من أجل تحقيق وسام أولمبي ثانٍ يضاف إلى الوسام الذي أحرزه المرحوم عبد الواحد عزيز في دورة روما 1960.

وأثنى مفتن على الإنجاز الذي تحقق بسواعد البطل علي عمار، ومقارعة أبطال العالم في رياضة رفع الأثقال، وحصوله على المركز الخامس فيها من خلال مواصلة العمل مع مدربه عمار يسر الذي يشرف عليه وفق البرنامج الذي وضع من قبل اللجنة الأولمبية الرامية إلى تحقيق نتائج متميزة في رياضة الإنجاز العالي بالاعتماد على الخبرات الموجودة.

 مؤكداً: أن اللجنة الأولمبية ستبقى داعمةً لجميع الاتحادات التي تحقق نتائج متميزة، وترفع علم العراق عالياً في المحافل الدولية، وإن المكتب التنفيذي بصدد دراسة إقامة معسكر تدريبي متطور لرباعنا البطل قبل الدخول في منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس.

وفي اختتام حديثه، دعا رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العوائل العراقية كافة لوضع مستقبل أبنائهم محط أنظارهم، والاهتمام بهم بشكل كبير، من خلال الأخذ بأيديهم وتسجيلهم في الأندية الرياضية ومراكز الشباب، لبناء جيل جديد قادر على خدمة الرياضة العراقية في مختلف الألعاب، والابتعاد عن كل ما يشغل تفكيرهم بشكل سلبي، ويضع العراقيل أمام طموحاتهم المشروعة، وبالتالي هي رسالة مهمة لجميع الاتحادات الوطنية، من أجل الاهتمام بشكل اكبر برياضييها وتوفير كافة السبل التي من شأنها ان تسهم في بناء جيل واعد ومتميز يكون على قدر المسؤولية وينافس بقوة وشرف في البطولات والمحافل الخارجية المقبلة، ورفع راية الله اكبر  على منصات التتويج.

من جانبه، ثمّن مدرب المنتخب العراقي برفع الأثقال عمار يسر اهتمام رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن وتكريمه للبطل علي عمار بعد النتائج الجيدة التي حققها في بطولة العالم، واعتلاء منصات التتويج.

 مبيناً: إن التكريم سيكون دافعاً مهماً يحفزنا لتحقيق الإنجاز.

هذا وعبّر الرباع علي عمار عن سعادته الكبيرة لما حققه من إنجاز، واعداً الجميع بالمزيد من التألق، وإحراز مركز متقدم في الاولمبياد المقبل.

هذا وحضر حفل التكريم ايضاً الدكتور حسين العميدي عضو المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد السلة، والدكتورة بيداء كيلان عضو المكتب التنفيذي، والأمين العام السيد هيثم عبد الحميد، والأمين المالي السيد سرمد عبد الاله، وعدد كبير من القنوات الفضائية، ورجال الصحافة.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
شنيشل يعلن إرسال قائمة تضم 70 لاعباً إلى أولمبياد باريس وزير الكهرباء : إمدادات الوقود من حقل ( كورمور) وصلت إلى محطاتنا الاستخبارات العسكرية تعلن الإطاحة بإرهابي في الأنبار دعاء يوم الجمعة المبرقع يبارك لمنتخبنا الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف. منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف قبل هروبه خارج العراق.. أمن الحشد يلقي القبض على عنصر امني بـ”داعش” الإرهابي وزارة الداخلية: ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية التعبير المجازي و خصوصية المفردة القرآنية وجماليتها || د.رعدهادي جبارة مصرف الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار ويدعوهم لتسلمها تشكيلة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الإندونيسي توزيع المنتجات النفطية تتجاوز حاجز التريليون دينار بمبيعاتها عبر أجهزة الدفع الالكتروني الأمن الوطني يحبط تشكيل خلية إرهابية في نينوى مستشار رئيس الوزراء: سعر صرف الدولار في السوق الموازية يقترب تدريجياً من الرسمي وزارة النقل تعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران المقبل
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024