2024/04/30



وزير الزراعة يشرف بنفسه ميدانياً على عمليات حصاد الحنطة في محافظة المثنى
الاربعاء 17 نيسان 2024 :
05:37 pm
135

أشرف السيد وزير الزراعة الدكتور عباس جبر المالكي وبرفقة السيد المحافظ مهند عبد علي راضي اليوم الأربعاء الموافق ١٧ نيسان ٢٠٢٤ في ختام جولته الميدانية لمحافظة المثنى على مزارع وعمليات حصاد الحنطة في عمق صحراء بادية السماوة. 


وأكد معالي الوزير على أهمية التعاون ما بين الوزارة والمحافظة للمضي بتوفير سبل نجاح وتطوير القطاع الزراعي وخدمة وتنمية العملية الزراعية في المحافظة. 


وأختتم الدكتور المالكي حديثه بقوله "نحن ماضون في تحقيق كامل أهدافنا وفي مقدمتها الوصول إلى الأكتفاء الذاتي وتذليل المعوقات التي تواجه تقدم وتطوير القطاع الزراعي فضلاً عن تأمين الأمن الغذائي المستدام للبلد دعماً للاقتصاد الوطني" .




تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
القضاء يعلن اعتماد الدفع الإلكتروني في استيفاء الرسوم ابتداءً من شهر أيار انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية اليوم.. الشرطة والجوية في أبرز مواجهات الجولة الـ(25) من دوري نجوم العراق دعاء يوم الثلاثاء الحشد الشعبي يضبط مضافات لـ”داعش” الإرهابي تحتوي على عبوات وأحزمة ناسفة حديثة الصنع في الأنبار التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان مجلس النواب يرفع جلسته إستعداداً لإعلانه خالٍ من التلوث الاشعاعي .. فحوصات نهائية لموقع النهروان ببغداد مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 167 نائباً وزير الداخلية يعلن نجاح الإجراءات بمكافحة آفة المخدرات وإنهاء مشكلة ناحية بصيّة مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة وزير التعليم يؤكد أهمية بلورة البرامج التدريبية والفرص الدراسية للطلبة والباحثين العراقيين النزاهة: 37 أمر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات العليا في آذار كربلاء المقدسة تعلن تسلم كميات غير مسبوقة من الحنطة مقارنة بالأعوام الماضية الطلاب في الجامعات الأميركية يواصلون احتجاجاتهم.. ويقيمون مخيمات تضامنية مع غزة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024