2024/04/28



بحلول ذكرى استشهاد أمير المؤمنين (ع) .. العتبة العلوية المقدسة تستنفر جهودها لخدمة الزائرين
الجمعة 29 أذار 2024 :
03:55 pm
96

أعلنت العتبة العلوية المقدسة، اليوم الجمعة، عن استنفار تام لكل منتسبيها إضافة إلى أكثر من 1000 متطوع من مختلف المحافظات لتقديم الخدمات إلى الزائرين مع حلول ذكرى استشهاد أمير المؤمنين والتي تصادف 21 من رمضان.

وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة حيدر رحيم: إنه "استعدادا لذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام)، وضعت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة، خطة خدمية وأمنية وصحية، وكذلك خطة خاصة بمواكب الضيافة والإطعام وتقديم وجبات الإفطار والسحور إلى الزائرين".

وأكد، أن "العتبة العلوية المقدسة استنفرت كوادرها كافة من مختلف الشعب والأقسام، بالإضافة إلى الجهد البشري من المتطوعين القادمين من مختلف المحافظات، وكذلك من خارج العراق، في سبيل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من مختلف بقاع العالم، ليقدموا آيات العزاء إلى هذا المقام الطاهر وليشاركوا جموع الزائرين في هذه الزيارة المليونية".

وتابع، أنه "تم استثمار مساحات التوسعة من أجل استراحة الزائرين، خلال المناسبات المليونية ومنها زيارة أمير المؤمنين في يوم استشهاده".

من جانبه، أوضح رئيس قسم المضيف أثير التميمي في حديثه لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "مضيف العتبة العلوية المقدسة قدم أكثر من 10 آلاف وجبة فطور وسحور منذ بداية رمضان المبارك "، مضيفا، أنه "سيتم في ليلة الاستشهاد تقديم 100.000 وجبة ما بين إفطار وسحور".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
الدفاع: قيادة القوة البحرية تباشر بنصب وتشغيل رادار ميناء العمية النفطي مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 172 نائباً رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل رئيس اقليم كردستان شنيشل : طموحنا التأهل إلى الأولمبياد الأمن الوطني يفكك عصابة بحوزتهم (20700) دولار مزيف في بابل رئيس الاتحاد الدولي للبليارد يصل إلى العاصمة بغداد وزير الشباب والرياضة يطلع ميدانياً على مراحل العمل بمشروع ملعب عمو بابا الشيخ د. عامر الكفيشي يشيد بخطوة مجلس النواب لإقراره قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 7 مـجــــازر فــــي قـــطـــاع غــــزة راح ضــحيـتـهــا 66 شــهــيــدا و 138 مصابا خلال 24 ساعة إئتلاف إدارة الدولة يؤكد أهمية الإسراع في حسم إنتخاب رئيس للبرلمان جنايات ذي قار: الإعدام شنقا لمجرم إرهابي قتل منتسبين في الجيش دوري نجوم العراق .. القيثارة يتمسك بالصدارة والصقور تلاحقه والنوارس تحلق والفرق الشمالية تواصل نتائجها الإيجابية التربية: تكلفة الاشتراك في المدرسة الإلكترونية ستبلغ 200 ألف دينار وزارة الشباب والرياضة توجه بفتح وجبة عمل ليلية للإسراع بإنجاز ملعب كركوك السجن 7 سنوات بحق منتحل صفة مستشار قانوني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024