2024/02/24



رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي: الانتخابات تسهم بتشكيل دولة مقتدرة تستند الى الدستور واحترام إرادة الشعب
الثلاثاء 05 كانون الاول 2023 :
08:57 pm
209

قال رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي ان الانتخابات تسهم بتشكيل دولة مقتدرة تستند إلى الدستور والقانون واحترام ارادة الشعب . 

واضاف في كلمة له خلال تجمعا عشائري بحضور مرشحي ائتلاف دولة القانون لمحافظة بغداد : من خلال الانتخابات نطمئن الجميع ونقول لا خوف على العملية السياسية بل سنحافظ عليها ونطورها بوجود جميع المخلصين وعلى رأسهم عشائر العراق . 


واشار السيد نوري المالكي إلى ان عشائر العراق لعبت دورا كبيرا في استقرار البلد ومواجهة التحديات ، وكانت صاحبة الدور الكبير الذي يشهد له تاريخ العراق منذ ثورة العشرين،  

فمن خلال مجالس الإسناد العشائري أصبحت العشائر تشكل سندا ودعما للقضاء، مبينا ان عشائرنا اليوم على درجة عالية من الوعي ونؤمن بأهمية دورها في بناء الدولة . 


واكد السيد رئيس ائتلاف دولة القانون ان تصحيح العملية السياسية وإخراج الفاسدين لا يمكن أن يتحققا إلا من خلال صناديق الاقتراع ، وتابع : عارضنا بشدة قرار حل مجالس المحافظات وطالبنا بإصلاحها ومعالجتها ، لأنها  ركن أساسي دستوري من أركان بناء الدولة . 




تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
البرلمان يشكل لجنة لمتابعة الحفاظ على أملاك الدولة اليوم .. أربع مباريات في ختام الجولة الـ(16) من دوري النجوم القبض على 17 متهماً بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وبابل مدرب القاسم: قرار انسحاب الفريق أمام الجوية إداري فريق القاسم ينسحب من مباراته أمام القوة الجوية إحتجاجاً على إحتساب الحكم ركلة جزاء ضده الحشد الشعبي يعلن دخول الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الشعبانية حيز التنفيذ السيد المالكي يعزي رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني بوفاة شقيقته الأمن الوطني يحرر مختطفاً ويقبض على خاطفيه في الديوانية البنك المركزي ينفي وجود مشكلة في سيولة الدينار العراقي السيد المالكي والعلوي يبحثان سبل الإرتقاء والنهوض بعمل الحكومة المحلية إشادة محلية ودولية بدعم وزارة الشباب والرياضة للحدث القاري ارتفاع الخزين المائي وتأمين المياه لتغذية مناطق الأهوار الداخلية: القبض على تاجر مخدرات دولي بحوزته 25 كغم من مادة الكريستال دعاء يوم الجمعة بالصور.. الآلية وجداول التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024