2024/06/18



اليوم .. أربع مباريات لحساب الجولة السابعة من دوري نجوم العراق
الثلاثاء 05 كانون الاول 2023 :
11:55 am
230

تقام اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السابعة من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم أربع مباريات، إذ يأمل الشرطة بتصحيح المسار عندما يواجه أمانة بغداد، بينما يتطلع الزوراء إلى استعادة نغمة الانتصار حينما يحل ضيفاً على نفط البصرة.

ويواجه الشرطة أمانة بغداد رافعا شعار الفوز من أجل النهوض من كبوة الخسارة غير المتوقعة التي تكبدها أمام النفط في الجولة السابقة، ولذلك فإنه سيبحث عن النقاط الكاملة بغية العودة إلى أجواء المنافسة في رحلة الحفاظ على لقبه المتوج به بالنسخة الأخيرة".

بينما سيكون ملعب الفيحاء مسرحاً لأحداث مواجهة نفط البصرة وضيفه الزوراء الطامح للعودة إلى سكة الانتصارات، عقب تعادله في آخر اختبار له أمام النجف بنتيجة سلبية".

فيما يسعى فريق النفط إلى مواصلة عروضه المميزة تحت قيادة المدرب باسم قاسم، بعد أن تخطى الشرطة المدجج بالنجوم بهدف واحد مقابل لا شيء في الجولة السابقة وتنتظره محطة مهمة أمام كربلاء خارج الديار". 

ويلتقي فريق أربيل بمتحديه فريق نفط الوسط في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وتعويض التعثر الأخير".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
وزير الكهرباء يوعز بنصب محطات متنقلة لفك الاختناقات بـ 5 مناطق في بغداد مستشار رئيس الوزراء: العراق في مأمن من أية مخاطر مالية دولية الداخلية: القبض على 24 متهماً بينهم مخالفون للإقامة في بغداد رومانيا تقسو على أوكرانيا بثلاثية نظيفة في اليورو بالصور.. جانب من استقبال رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي للمهنئين بعيد الاضحى المبارك المرور تعلن عن الطرق السريعة العاملة بنظام الرادارات وآلية توحيد الغرامات مع الإقليم الأنواء الجوية: ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة السيد نوري المالكي يستقبل المهنئين من مختلف فئات وشرائح المجتمع إقامة صلاة وخطبة عيد الأضحى المبارك في مسجد الأبرار بإمامة الشيخ الدكتور عامر الكفيشي دعاء يوم الاثنين عمليات بغداد: قطعاتنا تؤمن جميع المناطق في العيد وهنالك انسيابية في الحركة المبرقع يتعهد بإتمام الأوراق الرسمية للاعبين العراقيين الناشطين في دوري الدرجة الأولى السويدي وزير الصحة: ناقشنا قانون التعيين المركزي في مجلس الوزراء واقترحنا تعيين الاختصاصات التي نحتاجها فقط هيئة الحج: بدء توافد حجاج العراق إلى مخيمات منى غرق شابين قرب متنزه على النهر في القرنة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024