2024/02/24



اليوم .. أربع مباريات لحساب الجولة السابعة من دوري نجوم العراق
الثلاثاء 05 كانون الاول 2023 :
11:55 am
125

تقام اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السابعة من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم أربع مباريات، إذ يأمل الشرطة بتصحيح المسار عندما يواجه أمانة بغداد، بينما يتطلع الزوراء إلى استعادة نغمة الانتصار حينما يحل ضيفاً على نفط البصرة.

ويواجه الشرطة أمانة بغداد رافعا شعار الفوز من أجل النهوض من كبوة الخسارة غير المتوقعة التي تكبدها أمام النفط في الجولة السابقة، ولذلك فإنه سيبحث عن النقاط الكاملة بغية العودة إلى أجواء المنافسة في رحلة الحفاظ على لقبه المتوج به بالنسخة الأخيرة".

بينما سيكون ملعب الفيحاء مسرحاً لأحداث مواجهة نفط البصرة وضيفه الزوراء الطامح للعودة إلى سكة الانتصارات، عقب تعادله في آخر اختبار له أمام النجف بنتيجة سلبية".

فيما يسعى فريق النفط إلى مواصلة عروضه المميزة تحت قيادة المدرب باسم قاسم، بعد أن تخطى الشرطة المدجج بالنجوم بهدف واحد مقابل لا شيء في الجولة السابقة وتنتظره محطة مهمة أمام كربلاء خارج الديار". 

ويلتقي فريق أربيل بمتحديه فريق نفط الوسط في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وتعويض التعثر الأخير".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
البرلمان يشكل لجنة لمتابعة الحفاظ على أملاك الدولة اليوم .. أربع مباريات في ختام الجولة الـ(16) من دوري النجوم القبض على 17 متهماً بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وبابل مدرب القاسم: قرار انسحاب الفريق أمام الجوية إداري فريق القاسم ينسحب من مباراته أمام القوة الجوية إحتجاجاً على إحتساب الحكم ركلة جزاء ضده الحشد الشعبي يعلن دخول الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الشعبانية حيز التنفيذ السيد المالكي يعزي رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني بوفاة شقيقته الأمن الوطني يحرر مختطفاً ويقبض على خاطفيه في الديوانية البنك المركزي ينفي وجود مشكلة في سيولة الدينار العراقي السيد المالكي والعلوي يبحثان سبل الإرتقاء والنهوض بعمل الحكومة المحلية إشادة محلية ودولية بدعم وزارة الشباب والرياضة للحدث القاري ارتفاع الخزين المائي وتأمين المياه لتغذية مناطق الأهوار الداخلية: القبض على تاجر مخدرات دولي بحوزته 25 كغم من مادة الكريستال دعاء يوم الجمعة بالصور.. الآلية وجداول التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024