2023/12/04



استشهاد مراسلة ومصور قناة بقصف للكيان الصهيوني جنوب لبنان
الثلاثاء 21 تشرين الثاني 2023 :
01:15 pm
63

استشهدت مراسلة قناة الميادين فرح عمر والمصور الذي يُرافقها ربيع المعماري، في غارة للكيان الصهيوني استهدفتهم في بلدة طيرحرفا جنوبي لبنان.

ونعت قناة الميادين عمر والمعماري اللذين ارتقيا بقصف صهيوني غادر جنوبي لبنان.

وكانت الشهيدة فرح عمر قد ظهرت في رسالتها الأخيرة ضمن تغطية مباشرة قبل نحو ساعة من الآن على شاشة الميادين، متحدثةً عن آخر التطورات في الجنوب.

وفي هذا السياق، أكّد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو أنّ "الزميلين فرح عمر وربيع المعماري استشهدا من جراء استهداف صهيوني مباشر".

وأضاف بن جدو، خلال نعيه للزميلين، أنّ "الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعاً".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
رئيس إئتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي : العراق يستعد لملحمة إنتخابية تتمثل في إنتخابات مجالس المحافظات رئيس ديوان الوقف الشيعي يبحث مع محافظ نينوى تنفيذ عدد من المشاريع المهمة الأمن الوطني يعلن القبض على 83 مبتزاً إلكترونياً إمارة زبيد تعلن دعمها المشاركة الواسعة في إنتخابات مجالس المحافظات رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة بذل الجهود الدولية لإيقاف الحرب على غزة الأنواء الجوية تعلن تسجيل 12 هزة داخل العراق خلال الشهر الماضي الكهرباء: الغاز التركمانستاني سيسد حاجة 6 محطات بنسبة 100 بالمئة اليوم.. أربع مواجهات في انطلاق الجولة السابعة لدوري نجوم العراق النزاهة: صدور أمر استقدام بحق (11) مسؤولاً في بلدية تكريت جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على ثلاثة إرهابيين في الأنبار الداخلية: القبض على متهم وضبط عجلته المعدة لتهريب المشتقات النفطية في واسط جنايات كربلاء المقدسة: السجن المؤبد بحق تاجر بالمواد المخدرة الانواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الايام المقبلة حزب الدعوة الإسلامية : نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى حركة النجباء بإستشهاد كوكبة من مجاهديها في أطراف كركوك جراء الإعتداء الأميركي دعاء يوم الاثنين
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020