2024/04/18



وزير الشباب يجري إتصالاً هاتفياً ببعثة منتخبنا الشبابي في الأرجنتين ويطالبهم بإسعاد جماهيرهم
الاثنين 22 ايار 2023 :
07:16 pm
456
طالب وزير الشباب والرياضة السيد "أحمد المبرقع" اليوم الاثنين، جميع نجوم منتخبنا الوطني للشباب وبعثة العراق في الأرجنتين بذل قصارى جهدهم، من أجل الفوز وتخطي عقبة منتخب الأوروغواي، في افتتاح مشاورهم ضمن نهائيات كأس العالم بكرة القدم للشباب التي تقام في الأرجنتين.
جاء ذلك خلال إتصالٍ هاتفيٍ له مع بعثة منتخبنا الوطني اليوم، للاطمئنان على أوضاعهم وحثهم على عكس صورة مشرفة لبلدهم، في أكبر محفل رياضي عالمي على مستوى الشباب، مبيناً أن منتخبنا الشبابي يمثل العرب وآسيا في هذا الاستحقاق العالمي الكبير، ولنا مطلق الثقة بالليوث الشباب في انتزاع الفوز، وإسعاد الجماهير التي ستتابعهم بشغف. 
وثمن "المبرقع" الدور المهني للإعلام الرياضي بمختلف تشكيلاته، ومواقع التواصل الاجتماعي، والوكالات الخبرية، في نقل جميع تفاصيل تحضيرات منتخبنا للمباراة الأولى له، ضمن المجموعة الخامسة في المونديال، فضلاً عن التضامن الرائع لروابط الجماهير وعموم جمهورنا الرياضي، متمنياً أن تكون بشائر الفوز لشبابنا هي الجائزة، التي تصل جماهيرنا فجر الغد بعون الله وتوفيقه.
وعبر مدرب المنتخب "عماد محمد" باسمه وباسم جميع أعضاء الوفد عن شكره للسيد الوزير،  مؤكداً أن هذه المواقف والتواصل من السيد الوزير، سيكون لها أطيب الأثر في نفسية اللاعبين داخل المستطيل الاخضر.


تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
مطلع الشهر المقبل.. المرور تؤكد العمل بنظام الدفع الإلكتروني فقط العدل تعلن تشكيل لجنة عليا لحسم ملف عقارات الدولة صندوق الإسكان يوافق على أكثر من 8 آلاف معاملة إقراضيَّة دعاء يوم الخميس وزير التربية يؤكد: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل وزير الزراعة يشرف بنفسه ميدانياً على عمليات حصاد الحنطة في محافظة المثنى محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي تأجيل جلسة مجلس النواب اليوم الأربعاء إلى يوم غد الخميس لعدم اكتمال النصاب القانوني بالصور.. العتبة العباسية المقدسة تتشّح بالسواد استذكاراً لهدم قبور أئمة البقيع (عليهم السلام) البنك المركزي يصدر تحذيراً بشأن عمليات شراء دولار وهمية الخطوط الجوية العراقية توقف جميع الرحلات إلى مطار دبي بسبب سوء الأحوال الجوية تلبية لدعوة رسمية .. وفد نيابي برئاسة المندلاوي يصل انقرة دعاء يوم الاربعاء منتخبنا الاولمبي يخسر امام تايلند بهدفين دون رد
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024