2024/04/24



رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل عددا من المحافظين
الخميس 24 تشرين الثاني 2022 :
03:42 pm
331

استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي في مكتبه اليوم ، محافظي بغداد والبصرة وكربلاء والمثنى والقادسية وبابل وديالى. 


وجرى خلال اللقاء مناقشة القضايا المتعلقة بسبل الأرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظات المذكورة ، وأهم التحديات التي تعترض عمل الحكومات المحلية والدوائر المرتبطة بها ، كذلك أهمية تحديد الأولويات للمشاريع المختلفة.


وأكد سيادته على اهمية دعم الحكومات المحلية من قبل الحكومة الاتحادية وتقديم الدعم المطلوب لتلبية طلبات أبناء المحافظات ، كذلك على القوى السياسية توفير بيئة ساندة لهذا التوجه من خلال الدعم السياسي داخل مجلس النواب ودعم التشريعات التي لها مساس بمطالب المواطن .



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
النفط توقع عقداً مع شركة أوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي 200 يوم من الحرب.. عمليات المقاومة الإسلامية على طريق القدس منظمة الأغذية العالمية: سجلنا عددا متزايدا من الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في قطاع غزة وزارة الداخلية تنفي وجود سيارة مفخخة في مدينة الموصل وزير الداخلية يؤكد المضي بمشروع تنظيم الأسلحة وحصرها بيد الدولة مجلس النواب ينشر جدول أعمال جلستي السبت والاثنين المقبلين العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الحالي موقع فرنسي : طلبات الصهاينة لجوازات السفر الغربية تضاعفت 5 مرات صحفيون: لو أذيعت النقاشات مباشرة على اليوتيوب لهرب نصف تعداد الكيان الصهيوني دعوة إيرانية باكستانية لمجلس الأمن للجم مغامرات الكيان الصهيوني في المنطقة لرفضهم العدوان على غزّة.. شرطة نيويورك تعتقل نحو 300 متظاهر يهودي محافظة بغداد تعلن تحقيق نسب انجاز عالية لمستشفى الشعب العام رئيس اللجنة الأولمبية: وضعنا خطة لثماني سنوات لإعداد البطل الأولمبي النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً زيدان يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي التعاون القضائي الدولي في مكافحة الإرهاب
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024