2022/12/07



آسياسيل للاتصالات تعلن إلتزامها بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بإلغاء ضريبة كارتات تعبئة شحن الهاتف النقال
الاربعاء 23 تشرين الثاني 2022 :
09:04 pm
58
تهنئ آسياسيل مشتركيها الأعزاء بقرار رفع ضريبة المبيعات على بطاقات الشحن والبالغة 20٪. ويأتي هذا القرار بعد أن ناقش مجلس الوزراء العراقي بجلسته الإعتيادية الثلاثاء 22 تشرين الثاني (نوفمبر)، 2022، وبرئاسة رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، ملف ضريبة المبيعات المفروضة على بطاقات شحن الهاتف النقال وتعبئة الإنترنت، تخفيفًا عن كاهل المشتركين بعد أن تم فرضها عام 2015 لسوء الأوضاع الإقتصادية إبان حروب التحرير.
فقرر مجلس الوزراء إيقاف فرض ضريبة المبيعات المضافة على بطاقات الشحن البالغة (20%) بدءاً من 1 كانون الأول 2022، وأولى المجلس تنفيذ هذا القرار إلى هيئة الإعلام والإتصالات، بأخذ الإجراءات الملائمة لتنفيذ هذا القرار. 
وتؤكد آسياسيل إستعدادها الفني والتنظيمي لتنفيذ هذا القرار والذي عملت آسياسيل لسنوات طويلة لدعم إقراره عن طريق العديد من المناشدات والنقاشات مع السلطات التشريعية والتنفيذية. كما تتقدم آسياسيل بالشكر الجزيل إلى سيادة رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس هيئة الإعلام والإتصالات ومعالي وزيرة الإتصالات وكافة الجهات ذات العلاقة التي ساهمت بفتح النقاش في هذا الملف ودعم هذا القرار.


تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء السوري وزير النفط: رفع معدل استثمار الغاز المصاحب بحقل الزبير إلى 147 مليون قدم مكعب مصرف الرافدين يطلق التقديم الإلكتروني على السلف بداية العام المقبل السوداني يفتتح معرض العراق الدولي للكتاب المالية النيابية: موازنة 2023 ستتضمن تثبيت المحاضرين على الملاك الدائم وزير النفط: حماية الثروة النفطية هي من مسؤولية القوات الامنية اتحاد الكرة ينفي ما تتناوله بعض وسائل الإعلام بشأن تأجيل خليجي 25 هيئة الاستثمار: الاتفاق مع شركة هانوا الكورية على استمرار العمل بمشروع بسماية السكني وزارة المالية تنجز الوجبة التاسعة من الدرجات الوظيفية المستحدثة لحملة الشهادات والأوائل السوداني يحضر ورشة حوارية لعدد من مراكز البحوث والدراسات العربية والدولية سلطة الطيران تعلن بدء العمل بالترانزيت في مطار بغداد الأسبوع المقبل الطيران العراقي يقتل عدداً من الإرهابيين في جبال حمرين رسمياً.. هازارد يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج بلجيكا من كأس العالم وزير النفط يصدر توجيهات لشركة المعدات الهندسية الثقيلة المالية تنجز الوجبة الثامنة من الدرجات الوظيفية المستحدثة لحملة الشهادات والأوائل
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020