2024/04/19



حزب الدعوة الإسلامية يندد بالعدوان الصهيوني المتجدد على الشعب الفلسطيني ويدعو الامة الاسلامية لنصرته والتضامن معه
السبت 06 أب 2022 :
08:35 am
374

حزب الدعوة الإسلامية يندد بالعدوان الصهيوني المتجدد على الشعب الفلسطيني ويدعو الامة الاسلامية لنصرته والتضامن معه


بسم الله الرحمن الرحيم 

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) آل عمران - ٢٠٠

أن إقدام الكيان الصهيوني الغاصب على شن هجمة عسكرية غادرة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يعد عدونا همجيا، وشروعا بالحرب، وانتهاكا للقيم الانسانية والاخلاقية، وخرقا فاضحا للقوانين الدولية، عبر استهداف المدنيين العزل، إذ أسفر الاعتداء الغاشم عن استشهاد عدد من الأبرياء  من بينهم طفلة، حيث بدأ العدو عملياته الاجرامية باغتيال القائد الفلسطيني تيسير الجعبري.

 وتأتي هذه الجولة العدوانية الجديدة  للتغطية على المأزق السياسي، والاحتقان الداخلي، والانقسام الحاد في مجتمع العدو وكيانه المؤقت. 

إن حزب الدعوة الإسلامية إذ يندد بهذا العدوان الصهيوني المتجدد فهو يدعو الامة الاسلامية ودولها ان تتحمل مسؤولياتها في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، والوقوف معه في محنته، واسناد جهاده ومقاومته، وتقديم كافة اشكال الدعم له، والتعبير عن التضامن معه بمختلف الطرق والوسائل.


حزب الدعوة الاسلامية 

المكتب السياسي 

٦- ٨- ٢٠٢٢

٧ محرم الحرام ١٤٤٤



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
النفط تحدّد شرطين لنقل مصفى الدورة لموقع بديل الصحّة تعلن تلقيح أكثر من 4 ملايين طالب اليوم .. المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الطاجيكي في نهائيات أمم آسيا تحت سن 23 كربلاء المقدسة تشهد إقامة الحفل المركزي لتخرج طلاب الجامعات دعاء يوم الجمعة وزارة التجارة تعلن توزيع أولى دفعات مستحقات الفلاحين للموسم التسويقي الحالي السيد الحوثي: لا حل أو سلام في المنطقة إلا بوقف الحصار والعدوان على غزة مجلس الخدمة يعلن اغلاق التقديم على استمارة التوظيف الخاصة بالاوائل وحملة الشهادات مطلع الشهر المقبل.. المرور تؤكد العمل بنظام الدفع الإلكتروني فقط العدل تعلن تشكيل لجنة عليا لحسم ملف عقارات الدولة صندوق الإسكان يوافق على أكثر من 8 آلاف معاملة إقراضيَّة دعاء يوم الخميس وزير التربية يؤكد: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل وزير الزراعة يشرف بنفسه ميدانياً على عمليات حصاد الحنطة في محافظة المثنى محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024