2022/08/17



لابورتا: سنسجل كل صفقاتنا وجميع أمنياتنا تحققت في ليفاندوفسكي
الجمعة 05 أب 2022 :
05:54 pm
31

أكد رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لابورتا، أنه لا يعتقد أن النادي الكتالوني سيواجه مشكلات مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليجا) لتسجيل لاعبيه الجدد.

وقال لابورتا أثناء التقديم الرسمي للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادما من بايرن ميونخ "لقد عملنا كي نكون قادرين على تسجيلهم جميعا وعملنا بشكل جيد جدا للإيفاء بكافة المتطلبات اللازمة".

وأضاف "إذا كانت هناك حاجة لإجراء شيء آخر، فسنقوم بذلك. لقد قدمنا الوثائق ونحن في انتظار الليجا. لقد قمنا باستيفاء كل الشروط ولدينا ثقة".

وأشار لابورتا إلى أن البلوجرانا حقق دخلا بلغ 760 مليون يورو في غضون شهرين تقريبا، وذلك من حقوق البث التلفزيوني وبيع 25% من استوديوهات البارسا".

وأكد "الآن أصبحت حساباتنا بالإيجاب (...) لقد بذلنا جهدا كبيرا، وبعنا الأصول بطريقة تخضع للرقابة ولدينا خيار استرداد هذه الأصول. لقد عملنا بشكل جيد جدا".

وأوضح لابورتا، أن التوقيع مع ليفاندوفسكي كان أولوية، وأنه يعد خيارا هجوميا شاملا تحققت فيه كل أمنيات برشلونة.

وفسر رئيس البارسا "كانت لدينا فكرة استقدام مهاجم هداف. إذا جاء جني ومنحنا فرصة طلب ثلاث أمنيات، لطلبنا هدافا وفائز بجائزة الحذاء الذهبي عدة مرات ولاعب يضمن تسجيل الأهداف. هذا الشخص هو روبرت ليفاندوفسكي".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
المكتب السياسي لحزب الدعوة الإسلامية يهنئ الحزب الديمقراطي الكردستاني بالذكرى السنوية الـ76 لتأسيسه هيئة الحج تعلن تفويج أكثر من 13 ألف معتمر إلى الديار المقدسة استمرار الندوة السياسية في خيمة دعم الدولة الثقافية بموقع الاعتصام على اسوار المنطقة الخضراء بمشاركة اساتذة وخبراء من جامعات بغداد آفاق تنشر النص الكامل لاستقالة وزير المالية علي علاوي المرور العامة تنوه عن قطع على الخط السريع بالقرب من جسر النهضة في بغداد وزارة الكهرباء: عبث جديد بخطوط نقل الطاقة يتسبب بنزول أحمال طارىء للمنطقة الجنوبية بالفيديو.. الغبار يغطي أجواء العاصمة بغداد تكليف وزير النفط إحسان عبد الجبار بمهام وزارة المالية وكالة مجلس الخدمة يصادق على تعيين المشمولين بقانون التدرج من خريجي المهن الطبية والصحية العامري وبلاسخارت يبحثان آخر المستجدات على الساحة السياسية أنباء عن تقديم وزير المالية علي علاوي استقالته إلى مجلس الوزراء ضبط 8 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء أم قصر الشمالي النزاهة تعلن عن استرداد 1376 عقاراً عائداً للدولة القانونية النيابية: البرلمان بحالة شلل ولا يمكنه تشريع وانجاز أي قانون ضبط وكرين وعجلات لتهريب النفط في بغداد والبصرة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020