2022/08/17



رافينيا يقود برشلونة للفوز على ريال مدريد وديا
الاحد 24 تموز 2022 :
09:50 am
40

حقق برشلونة فوزًا بهدف نظيف على نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو الذي جمع بينهما ي على ملعب أليفانت في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.


شوط المباراة الأول كان كتالوني بإمتياز، باستثناء تسديدة واحدة فقط للملكي عن طريق فيدي فالفيردي أنقذها القائم الأيمن للحارس مارك أندريه تير شتيجن.


الدقيقة 26، سجل رافينيا هدف المباراة الوحيد بصاروخية بقدمه اليمنى سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا الذي لم يتمكن من التعامل معها.


شوط المباراة الأول انتهى بعدما اهدر برشلونة هدفًا محقق عن طريق أنسو فاتي، ليبدأ الشوط الثاني بتغييرات عديدة.


خرج ليفاندوفسكي وفاتي وكريستنسن وجوردي ألبا وجافي، ودخل الخماسي، ديمبلي وأوباميانج، وكيسيه، وبالدي ودي يونج.


وفي ريال مدريد، خرج هازارد وكامافينجا وتشواميني وروديجر وفالفيردي وألابا، ليدخل ناتشو وميندي، وكروس وكاسيميرو ومودريتش وماركو أسينسيو.


الدقيقة 58 كانت أقرب فرص ريال مدريد ولكن ماركو أسينسيو أهدرها بغرابة شديدة من داخل منطقة الجزاء، ليفوّت على فريقه فرصة التعادل.


بعد 10 دقائق، تألق كورتوا أمام فرانك كيسيه وأنقذ فرصة الهدف الثاني لـ برشلونة.


فرينكي دي يونج لعب في قلب الدفاع، وجيرارد بيكيه دخل ليرافقه وسط صافرات استهجان كبيرة من الجماهير في المدرجات كلما وصلت الكرة للاعب الإسباني، وهتافات بإسم صديقته السابقة، شاكيرا.


حاول ريال مدريد خلال الـ10 دقائق الأخيرة، ولكن دفاعات برشلونة كانت بالمرصاد لكل محاولات النادي الملكي.


الدقيقة 86 كورتوا واصل التألق وبطريقة رائعة معتادة للحارس البلجيكي وتصدى لهدف محقق أمام الفرنسي عثمان ديمبلي وأبعد الكرة إلى ركنية.


بعد دقيقتين فقط، واصل كورتوا التألق أمام ديمبلي وأنقذ هدف آخر، ليؤكد بأن لولاه لكانت النتيجة أكبر من 1/0 بكثير.


انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف قبل أن يواجه يوفنتوس الأربعاء المقبل بينما ريال مدريد يلاقي كلوب أمريكا في نفس اليوم.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
المكتب السياسي لحزب الدعوة الإسلامية يهنئ الحزب الديمقراطي الكردستاني بالذكرى السنوية الـ76 لتأسيسه هيئة الحج تعلن تفويج أكثر من 13 ألف معتمر إلى الديار المقدسة استمرار الندوة السياسية في خيمة دعم الدولة الثقافية بموقع الاعتصام على اسوار المنطقة الخضراء بمشاركة اساتذة وخبراء من جامعات بغداد آفاق تنشر النص الكامل لاستقالة وزير المالية علي علاوي المرور العامة تنوه عن قطع على الخط السريع بالقرب من جسر النهضة في بغداد وزارة الكهرباء: عبث جديد بخطوط نقل الطاقة يتسبب بنزول أحمال طارىء للمنطقة الجنوبية بالفيديو.. الغبار يغطي أجواء العاصمة بغداد تكليف وزير النفط إحسان عبد الجبار بمهام وزارة المالية وكالة مجلس الخدمة يصادق على تعيين المشمولين بقانون التدرج من خريجي المهن الطبية والصحية العامري وبلاسخارت يبحثان آخر المستجدات على الساحة السياسية أنباء عن تقديم وزير المالية علي علاوي استقالته إلى مجلس الوزراء ضبط 8 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء أم قصر الشمالي النزاهة تعلن عن استرداد 1376 عقاراً عائداً للدولة القانونية النيابية: البرلمان بحالة شلل ولا يمكنه تشريع وانجاز أي قانون ضبط وكرين وعجلات لتهريب النفط في بغداد والبصرة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020