2022/05/26



رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يرأس اجتماعا لنواب كتلة الائتلاف في مجلس النواب
الاحد 16 كانو الثاني 2022 :
06:25 pm
91



عقدت كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية اجتماعا مساء اليوم برئاسة السيد نوري المالكي.


بُحِثَ ونوقِش في الاجتماع عدد من الملفات السياسية والأمنية، فضلا عن الاحداث التي رافقت الجلسة الاولى لمجلس النواب في دورته الخامسة. 


واكد السيد رئيس ائتلاف دولة القانون على اهمية التعاون والعمل مع القوى الوطنية جميعا داخل مجلس النواب وتجاوز كل الخلافات، والابتعاد عن الاجواء المشحونة والتوترات، مجدِّدا موقف ائتلاف دولة القانون الرافض للاعتداءات التي حصلت مؤخرا ضد مقار احزاب سياسية وبعثات دبلوماسية، عادًّا هذه الاعتداءات الاجرامية لا تريد الاستقرار للعراق. 


واشار سيادته الى ان قوى الاطار التنسيقي موحدة   ومتواصلة في حواراتها مع الحركات والقوى السياسية البقية، بهدف تعزيز اواصر الثقة بين الشركاء السياسيين، من اجل توحيد الجهود في انجاز الاهداف الوطنية المشتركة، وتشكيل حكومة توافقية قادرة على تلبية طموح الشعب العراقي. 




             المكتب الاعلامي لائتلاف دولة القانون  

                      ١٦  / كانون الثاني / ٢٠٢٢



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
المطلبي : مؤشرات الشارع تنذر بقدوم شيء كبير طالباني : التدخل الخارجي عمل دورا كبيرا في توحيد الصف السني وزير الخارجية ونظيره الايراني يبحثان التصحر والجفاف وسبل مواجهتها التعليم تعلن ضوابط قبول الطلبة المتميزين الدارسين باللغة الإنكليزية السيد نصر الله: يوم الانتصار على "الكيان الصهيوني" والتحرير هو يوم من أيام الله تعزيزاً لأمنها وحماية مواطنيها .. رئيس جهاز الأمن الوطني يزور محافظة ميسان الرشيد: إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الأمنية أحبط عمليات لسرقة النفط في (7) مواقع بمحافظات مختلفة المرور العامة تدعو أصحاب مكاتب العقود المرورية إلى مراجعتها وزارة العمل تعلن إطلاق الدفعة الخامسة من راتب المعين المتفرغ الطيران المدني تصدر توضيحا يخص تسلل طفل لاحدى طائرات مطار النجف التربية النيابية تقرر تشكيل لجان فرعية لمتابعة ملف المحاضرين المجانيين الموقف الوبائي لكورونا في العراق الكهرباء تعلن ارتفاع إنتاج الطاقة بنحو3 آلاف و500 ميغاواط الدفاع النيابية تعتزم اقرار قانون التجنيد الإلزامي
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020