2022/08/17



رئيس كتلة حقوق النيابية حسين العامري يُثمن شمول المحاضرين بقرار 315 وإدراجه بموازنة 2022
السبت 15 كانو الثاني 2022 :
01:29 pm
83


ثمنَّ رئيس كتلة حقوق النيابية حسين هاشم العامري الجهود الحكومية التي أسهمت في تضمين وشمول المحاضرين ضمن قرار 315 وإدراجه في مشروع الموازنة العامة لعام 2022 .

العامري وفي بيان لمكتبه أشار إلى أن شمول المحاضرين المجانيين في وزارة التربية بهذا القرار يعّد إستحقاقاً طبيعياً وإنصافاً لحقوقهم المشروعة ولجهودهم الكبيرة التي قدموها على مدى سنوات وإسهامهم في العملية التعليمية والتربوية على الرغم من جميع الظروف والأوضاع الصعبة التي واجهتهم .

وأضاف العامري أنه من الأهمية أن تتضافر جهود جميع المؤسسات الحكومية وأن تولي إهتماماً كبيراً بأصحاب العقود في الدوائر والمؤسسات والسعي الحثيث لتثبيتهم على الملاك الدائم كجزء من الإيفاء لهم نظير مابذلوه وقدموه من خدمات من أجل خدمة المواطن ومراعاة لأوضاعهم الإقتصادية والمعيشية وأهمية الإستفادة من خبراتهم وإستثمارها بالشكل الصحيح .

كما جدد النائب العامري تأكيده على ضرورة أن يعمل البرلمان الجديد للمضي بخطوات إقرار القوانين المهمة التي تصب في صالح الشعب وأن يعمل على تفعيل دوره التشريعي من دون أية معرقلات تضع في طريقه كونها تؤثر سلباً على أوضاع المواطنين الذين يأملون خيراً من ممثليهم الجُدد في قبة البرلمان .



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
المكتب السياسي لحزب الدعوة الإسلامية يهنئ الحزب الديمقراطي الكردستاني بالذكرى السنوية الـ76 لتأسيسه هيئة الحج تعلن تفويج أكثر من 13 ألف معتمر إلى الديار المقدسة استمرار الندوة السياسية في خيمة دعم الدولة الثقافية بموقع الاعتصام على اسوار المنطقة الخضراء بمشاركة اساتذة وخبراء من جامعات بغداد آفاق تنشر النص الكامل لاستقالة وزير المالية علي علاوي المرور العامة تنوه عن قطع على الخط السريع بالقرب من جسر النهضة في بغداد وزارة الكهرباء: عبث جديد بخطوط نقل الطاقة يتسبب بنزول أحمال طارىء للمنطقة الجنوبية بالفيديو.. الغبار يغطي أجواء العاصمة بغداد تكليف وزير النفط إحسان عبد الجبار بمهام وزارة المالية وكالة مجلس الخدمة يصادق على تعيين المشمولين بقانون التدرج من خريجي المهن الطبية والصحية العامري وبلاسخارت يبحثان آخر المستجدات على الساحة السياسية أنباء عن تقديم وزير المالية علي علاوي استقالته إلى مجلس الوزراء ضبط 8 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء أم قصر الشمالي النزاهة تعلن عن استرداد 1376 عقاراً عائداً للدولة القانونية النيابية: البرلمان بحالة شلل ولا يمكنه تشريع وانجاز أي قانون ضبط وكرين وعجلات لتهريب النفط في بغداد والبصرة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020