2022/01/16



رسميا.. استبعاد ديوكوفيتش من بطولة استراليا المفتوحة للتنس
الجمعة 14 كانو الثاني 2022 :
11:50 am
29

حسمت السلطات الأسترالية موقفها بشكل نهائي بشأن قضية نجم التنس الصربي، المصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش.

وأعلن وزير الهجرة الأسترالي أليكس هوك اليوم الجمعة أن تأشيرة دخول نوفاك ديوكوفيتش إلى أستراليا ألغيت.

وأوضح هوك أنه اتخذ هذا القرار بسبب "اعتبارات الصحة والنظام الجيد، على أساس أن هذه الخطوة تصب في الصالح العام".

وكان ديوكوفيتش قد وصل إلى أستراليا يوم 5 من الشهر الجاري للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة بإعفاء طبي، لعدم حصوله على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

ولدى وصوله إلى أستراليا احتجزت سلطات الهجرة ديوكوفتيش البالغ "34 عاما" وألغت تأشيرته وأرسلته إلى فندق حيث ظل معزولا حتى يوم الاثنين الماضي، معتبرة أن الأدلة المقدمة من جانبه غير كافية للحصول على إعفاء الطبي.

واستأنف محامو لاعب التنس القرار أمام محكمة في ملبورن قضت الاثنين الماضي لصالح الصربي، الذي تدرب منذ ذلك الحين بحرية استعدادا لبطولة أستراليا المفتوحة، التي ستقام بين 17 و 30 كانون الثاني الجاري.

ووفقا للقرعة كان من المفترض أن يواجه ديوكوفيتش مواطنه ميومير كيكمانوفيتش في الدور الأول من البطولة التي كان يسعى للتتويج بلقبها للمرة 10، ولقب الجراند سلام الـ21 في مشواره.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
الصحة: ارتفاع الإصابات ينذر بموجة جديدة أكثر خطورة البطاقة الوطنية توضح آلية نقل النفوس وتحدد موعد انتهاء العمل بهوية الأحوال رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ السيد نوري المالكي بمناسبة إعادة انتخابه أميناً عاماً لحزب الدعوة الإسلامية رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يرأس اجتماعا لنواب كتلة الائتلاف في مجلس النواب الأمن الوطني يتمكن من قتل أحد تجار المخدرات والقبض على آخر في كركوك وزارة التربية: استمرار الدوام الحضوري 4 أيام والإلكتروني يومين التربية توضح إجراءاتها لضمان انسيابية العملية التعليمية وتوجه طلباً لعوائل الطلبة الطلبة يحقق الفوز على أمانة بغداد الصحة تسجل 3630 اصابة جديدة و 431 حالة شفاء و 5 وفيات بفيروس كورونا في عموم البلاد المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للنظر في الدعوتين الخاصتين بعدم دستورية جلسة البرلمان الاولى الموافقة على تثبيت حقوق محاضري 2020 في تربية الكرخ الثانية رسمياً.. حكيم شاكر مدربا للقوة الجوية سلطة الطيران المدني: البدء بإلزام الوافدين والمغادرين بإبراز بطاقة التلقيح الدولية الدفاع توجّه دعوة للمتقدمين للقبول في الدورة (112) بيتروفيتش يعلن قائمة المنتخب الوطني لمباراة اوغندا
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020