2022/01/16



اليوم.. كلاسيكو ناري بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني
الاربعاء 12 كانو الثاني 2022 :
09:37 am
45

يحتضن ستاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض المواجهة النارية بين فريقي برشلونة الإسباني وغريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض المقرر إقامته في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.


وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى في السعودية مشاركة 4 أندية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 كانون الثاني الجارى وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.


ويتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسباني على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة.


في المقابل، نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة ليأتي في المركز الثاني خلف الفريق الكتالوني بقائمة الأكثر تتويجا، حيث حصد الملكي ألقابه الـ11 من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.


ويتسلح ريال مدريد بالعديد من النجوم على رأسهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فينيسيوس جونيور، والبلجيكى إدين هازارد، فيما شهدت القائمة التي أعلنها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وضمت 24 لاعبا غياب الثنائي جاريث بيل وماريانو دياز، فيما عاد اللاعبان داني كارفخال والصربي لوكا يوفيتش.


في المقابل، تلقى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، أنباء سارة بعدما شهدت قائمة الكلاسيكو عودة النجم الشاب انسو فاتي عقب تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج.


ومن المقرر أن يلتقى الفائز من كلاسيكو الليلة في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو على ستاد "الملك فهد الدولي" في التاسعة مساء غد الخميس.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
مشاهد من موقع التفجير في الكرادة بالعاصمة بغداد الحبس 6 سنوات لمفتش آثار وتراث صلاح الدين السابق الصحة: ارتفاع الإصابات ينذر بموجة جديدة أكثر خطورة البطاقة الوطنية توضح آلية نقل النفوس وتحدد موعد انتهاء العمل بهوية الأحوال رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ السيد نوري المالكي بمناسبة إعادة انتخابه أميناً عاماً لحزب الدعوة الإسلامية رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يرأس اجتماعا لنواب كتلة الائتلاف في مجلس النواب الأمن الوطني يتمكن من قتل أحد تجار المخدرات والقبض على آخر في كركوك وزارة التربية: استمرار الدوام الحضوري 4 أيام والإلكتروني يومين التربية توضح إجراءاتها لضمان انسيابية العملية التعليمية وتوجه طلباً لعوائل الطلبة الطلبة يحقق الفوز على أمانة بغداد الصحة تسجل 3630 اصابة جديدة و 431 حالة شفاء و 5 وفيات بفيروس كورونا في عموم البلاد المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للنظر في الدعوتين الخاصتين بعدم دستورية جلسة البرلمان الاولى الموافقة على تثبيت حقوق محاضري 2020 في تربية الكرخ الثانية رسمياً.. حكيم شاكر مدربا للقوة الجوية سلطة الطيران المدني: البدء بإلزام الوافدين والمغادرين بإبراز بطاقة التلقيح الدولية
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020