2024/05/04



الشيخ عيسى قاسم للشعب البحريني والأمة: علينا جميعا أن نكون مدرسة حيّة نشطة أمام الهجمة المتعاظمة على الإسلام
السبت 16 تشرين الاول 2021 :
03:25 pm
350

دعا آية الله الشيخ عيسى قاسم بيانا اليوم السبت، الشعب البحريني لترقّب العديد من محاولات السياسة المعادية لإحداث الانشقاقات والتمزيق والفتنة، داعيا الأمة أن تكون مدرسة حيّة ومركزًا إعلاميًا واعيًا أمام الهجمة المتعاظمة على الإسلام.


وفيما يلي نص بيان الشيخ قاسم اليوم السبت:


"في ظلِّ الخلافات الحادّة بين الشعب والحكومة في التطبيع مع العدو الصهيوني، ومثله في مسألة الحق السياسي، والحقوق المدنيّة الأخرى، ومنها حقّ الحرية للسجناء، و عدم نجاح الحكومة في التحايل على هذه الحقوق، وإصرار الشعب عليها، على الشعب أن يترقّب العديد من المحاولات من السياسة المعادية، وأدواتها، لإحداث الانشقاقات المتعدّدة داخل البنية الشعبيّة من أجل تمزيق الشعب، وإشغاله عن قضاياه وإنْ احترق الناس.

إنَّ في ذلك لكيدًا بالشعب واختبارًا له، والمُشعِلُ لأيّ فتنةٍ شعبيّةٍ يتحمَّل مسؤولية ما يفعل.


تتعاظمُ الحملة الهجوميَّة على الإسلام من أجل تشويهه، وإسقاطه، والمشتركون فيها قوى طاغوتية، ومحليّة من داخل الأمّة، وأحزاب متآمرة كداعش التي تواصل ممارساتها الجاهليّة، وسفحها للدم الحرام، وهتكها لحرمة الإسلام.


وكلّ بيتٍ مؤمن يغار على دينه، وكلّ قلمٍ واعٍ ٍ ينتصر له، ولسانٍ ناطقٍ بما يجب عليه -من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر-، ومؤسسة ثقافية صغيرة أو كبيرة تقدّر الإسلام قدره، وكلّ حزبٍ إيماني رسالي؛ أن يقدّموا الإسلام للجيل الحاضر، والأجيال التالية على ما هو عليه، وبواقعه الصدق، من كونه علمًا، وعدلاً، وحكمةً، ورحيمًا، ومنقذًا للبشرية.


علينا جميعًا أن نكون مدرسةً حيّةً نشطةً لا تفتر، ومركزًا إعلاميًّا واعيًا، ومخلصًا للإسلام، يبثّ عن عظمته ليل نهار بلا انقطاع ولا توقّف".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
التجارة تعلن استئناف تسلم محصول الحنطة المحلية بعد انتهاء موجة الأمطار الربيعية اليوم .. انطلاق منافسات الجولة الـ(26) من دوري النجوم النفط: الغاز المصدر إلى الخارج لا يستخدم لتشغيل محطات الكهرباء شنيشل يعلن إرسال قائمة تضم 70 لاعباً إلى أولمبياد باريس وزير الكهرباء : إمدادات الوقود من حقل ( كورمور) وصلت إلى محطاتنا الاستخبارات العسكرية تعلن الإطاحة بإرهابي في الأنبار دعاء يوم الجمعة المبرقع يبارك لمنتخبنا الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف. منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف قبل هروبه خارج العراق.. أمن الحشد يلقي القبض على عنصر امني بـ”داعش” الإرهابي وزارة الداخلية: ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية التعبير المجازي و خصوصية المفردة القرآنية وجماليتها || د.رعدهادي جبارة مصرف الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار ويدعوهم لتسلمها تشكيلة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الإندونيسي توزيع المنتجات النفطية تتجاوز حاجز التريليون دينار بمبيعاتها عبر أجهزة الدفع الالكتروني
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024