2021/09/16



رونالدو يعادل رقم ميسي في قائمة تاريخية "فريدة"
الاربعاء 15 أيلول 2021 :
01:35 am
44

أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد مضيفه يونغ بويز السويسري إلى قائمة ضحاياه، خلال المباراة بينهما يوم الثلاثاء ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز رونالدو هدف التقدم "الشياطين الحمر" مبكرا في الدقيقة 13 في شباك يونغ بويز الذي رد الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين، ليفوز (2-1) في المباراة.

وأفادت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، بأن نادي يونغ بويز أصبح الفريق رقم 36 الذي يسجل رونالدو في شباكه في دوري أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي لغريمه التقليدي الأرجنتيني  ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال المركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر. 

بينما أشارت شبكة "سكواكا" للإحصاءات، إلى أن رونالدو أصبح ثالث لاعب يسجل خلال 16 موسم على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعد ميسي والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل تحالف الفتح مع مركزية التعليم في العراق ؟ وهل اثر على الواقع التعليمي في العراق ؟؟
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
سؤال استبيان الحلقة التاسعة من برنامج #الشعب_يقرر2 هو : هل عزز الحشد الشعبي مقومات الوحدة والهوية الوطنية العراقية؟





أخر الاخبار
#اكسترا_Extra الـ3 صلاح الدين .. مرشحو دولة القانون يحثون الخطى نحو مسيرة البناء والإعمار وإستعادة هيبة الدولة بعد توفير رحلة طيران .. المسافرون العالقون في مطار أسطنبول يشكرون آفاق لعرض مشكلتهم هاشتاكا #مليونية_مالكية و #نعيدها_دولة يحصدان آلاف التغريدات ويتصدران منصة تويتر حريق داخل مخزن للادوات الاحتياطية في نينوى والدفاع المدني تسيطر عليه منتخبنا الوطني لكرة القدم يتراجع مركزين في ترتيب الفيفا الشهري بالوثيقة.. توصيات حكومية بشأن دخول الزوار الايرانيين مسافرون عراقيون عالقون في مطار أسطنبول يناشدون عبر آفاق بإيجاد حل لمشكلتهم البرنامج الانتخابي لائتلاف دولة القانون الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف لثلاث فئات القبض على 34 مطلوباً بينهم ارهابي وأربعة فتيات في بغداد لبنان .. استقبال شعبي لقوافل صهاريج الوقود القادمة من ايران تعرف على سعر صرف الدولار اليوم في بغداد القبض على متهم بالقتل وآخرين بالسرقة والتزوير في بغداد شاهد.. صهاريج الوقود الإيراني تكسر الحصار الامريكي وتصل لبنان
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020