2024/05/19



مجلس الخدمة: إكمال تدقيق 10 آلاف استمارة للمتقدمين على الدرجات الوظيفية
الاثنين 06 ايار 2024 :
09:05 pm
100

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، إتمامه تدقيق أكثر من 10 آلاف استمارة للمتقدمين على الدرجات الوظيفية، مشيرا إلى مواصلة العمل في العطل وخارج أوقات الدوام لإنجاز عملية التدقيق.


وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة في المجلس علاء الفهد "يوجد حالياً تدقيق للبيانات خاص بالمتقدمين على الدرجات الوظيفية وهناك لجان مشكلة في مجلس الخدمة العامة الاتحادي لهذا الغرض، ولغاية الآن تم تدقيق أكثر من 10 آلاف استمارة والعمل مستمر على مدار أيام الأسبوع حتى خلال أيام العطل وخارج أوقات الدوام الرسمي من أجل إنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن بحيث يتم إكمال عملية التدقيق بوقت  قياسي".

وأضاف الفهد، أن "إعلان الأسماء الفائزة بالوظائف يمر بعدة مراحل ويكون عبر توزيعها على الوزارات وعلى شكل وجبات في حال اكمال عملية التدقيق، وهنالك كتب مخاطبات قام بها مجلس الخدمة العامة الاتحادي لبعض الجهات الأمنية وإلى هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية من أجل تدقيق البيانات الأمنية الخاصة بالأسماء وايضا مسألة الاحتياج الوظيفي والدرجات الوظيفية لهم".

وتابع أن "المجلس يعمل على قدم وساق من أجل إنجاز هذه المهمة بوقت قياسي، والوقت المحدد من قبل رئاسة الوزراء هو ثلاثة أشهر لكننا نحاول ضغط هذه المدة ونعمل بشكل مكثف من أجل تقليصها الى أقل وقت ممكن".

وأعلن رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، يوم الاثنين الماضي، بدء عملية تدقيق البيانات للمتقدمين على الدرجات الوظيفية.





تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
هيئة الحج تدعو البنك المركزي إلى توجيه المصارف لفتح أبوابها امام الحجاج التخطيط: التعداد التجريبي سينطلق في الـ26 من الشهر الحالي الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والاحتيال أوهمت المواطنين بالحج وفق تأشيرات مزورة المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص بنظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات التربية تحدد معدل 97 بالمئة للطلبة المتقدمين لإجراء اختبارات التسريع دعاء يوم الاحد الشمري: من الممكن ان تؤجل جولة انتخاب الرئيس ليوم او يومين مراسل افاق : البرلمان يدعو نوابه لدخول قاعة التصويت عبر صوت الجرس بالوثائق.. جمع تواقيع لأكثر من 100 نائب تطالب باستئناف الجلسة وعدم تأجيل انتخاب رئيس البرلمان رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يرعى المؤتمر السنوي للعشائر العراقية الدائرة الإعلامية: عدد المصوتين في الجولة الثانية لانتخاب رئيس البرلمان 311 نائباً قوة مشتركة من الحشد والجيش تدمر أماكن دعم لوجستي لـ”داعش” الإرهابي شمال ديالى المرشح لرئاسة البرلمان طلال الزوبعي: ندعو النواب إلى التصويت للمشهداني المرشحون لرئاسة مجلس النواب الحشد الشعبي تطيح بمروجين للمخدرات في الأنبار
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024