2024/04/29



مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية للمتقدمين
الثلاثاء 16 نيسان 2024 :
05:29 pm
152

أوضح رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، اليوم الثلاثاء، إجراءات المجلس بشأن عملية التقاطع الوظيفي للمتقدمين من الأوائل وحملة الشهادات وغيرهم من الفئات والهدف منه، فيما حدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية للمتقدمين.

وقال التميمي، لوكالة الأنباء العراقية إن "التقاطع الوظيفي الذي تم إجراؤه من قبل ديوان الرقابة المالية، وتوزيع الدرجات الوظيفية، جاء بناء على الاحتياج الحقيقي الذي ورد الى المجلس من المؤسسات الحكومية، بإعداد وانواع الدرجات الوظيفية والتحصيلات الدراسية التي تحتاجها المؤسسات الحكومية".

وأضاف التميمي، أن "المجلس سيباشر بإجراءات توزيع الدرجات للمتقدمين بعد غلق الاستمارة الالكترونية في 18 نيسان الجاري، حيث سيتم جمع البيانات وتحليلها وإعطاء كل ذي حق حقه، الذي يضمن ذهاب الدرجة الى مستحقيها".

وتابع التميمي: أن "الوجبات الأخرى من التعيينات، تعتمد على ما يرد من درجات مستحدثة في قانون الموازنة، ونحن مستعدون لتنفيذ ما يرد في بنود الموازنة".





تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
الحشد الشعبي يضبط مضافات لـ”داعش” الإرهابي تحتوي على عبوات وأحزمة ناسفة حديثة الصنع في الأنبار التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان مجلس النواب يرفع جلسته إستعداداً لإعلانه خالٍ من التلوث الاشعاعي .. فحوصات نهائية لموقع النهروان ببغداد مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 167 نائباً وزير الداخلية يعلن نجاح الإجراءات بمكافحة آفة المخدرات وإنهاء مشكلة ناحية بصيّة مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة وزير التعليم يؤكد أهمية بلورة البرامج التدريبية والفرص الدراسية للطلبة والباحثين العراقيين النزاهة: 37 أمر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات العليا في آذار كربلاء المقدسة تعلن تسلم كميات غير مسبوقة من الحنطة مقارنة بالأعوام الماضية الطلاب في الجامعات الأميركية يواصلون احتجاجاتهم.. ويقيمون مخيمات تضامنية مع غزة النفط تعلن قرب إطلاق برنامج الحجز الإلكتروني لإضافة منظومات غاز للمركبات بحضور وفد الإتحاد الدولي لسداسي الكرة .. إنطلاق الدورة التحكيمية التي يقيمها الإتحاد العراقي للعبة جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تجار مخدرات الطريق إلى باريس.. منتخبنا الأولمبي بمواجهة اليابان في نصف نهائي آسيا
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024