2024/02/24



نائب قائد العمليات المشتركة يصل إلى محافظة نينوى
الثلاثاء 05 كانون الاول 2023 :
03:03 pm
179

وصل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي، اليوم الثلاثاء، الى محافظة نينوى.

وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان، ان "نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الأمنية العليا للانتخابات الفريق اول الركن قيس المحمداوي، وصل الى محافظة نينوى، برفقة معاون رئيس اركان الحشد الشعبي للعمليات وضباط من هيئة ركن القيادة وممثلي قيادة القوات البرية وجهاز مكافحة الارهاب وجهاز الامن الوطني وجهاز المخابرات الوطني ومدير عمليات وزارة الداخلية ومدير استخبارات الداخلية ورئيس خلية الاعلام الامني".

واضافت ان "قائد عمليات نينوى اللواء الركن عبد الله الجبوري، وقائد شرطة نينوى ورئيس اركان قيادة عمليات غرب نينوى وقائد الفرقة السادسة عشرة ونائب قائد الفرقة الرابعة عشرة بالجيش العراقي والوكالات الامنية والاستخبارية اضافة الى ممثلي مكتب المفوضية العليا للانتخابات في نينوى وممثل عن البيشمركة كانوا في استقبال المحمداوي".

وتابع ان "المحمداوي، عقد اجتماع موسع تناول الخطط الأمنية والتنسيق بين القطعات واعادة انتشارها، كما تم مناقشة الخطة الخاصة باجراء الانتخابات المحلية والتنسيق المشترك بين الجيش والشرطة والوكالات الاستخبارية والحشد الشعبي والاليات الكفيلة بتسهيل العملية الانتخابية والاهتمام بالتصويت الخاص بمنتسبي الأجهزة الأمنية بذات الأهمية التي يمثلها التصويت العام".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
البرلمان يشكل لجنة لمتابعة الحفاظ على أملاك الدولة اليوم .. أربع مباريات في ختام الجولة الـ(16) من دوري النجوم القبض على 17 متهماً بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وبابل مدرب القاسم: قرار انسحاب الفريق أمام الجوية إداري فريق القاسم ينسحب من مباراته أمام القوة الجوية إحتجاجاً على إحتساب الحكم ركلة جزاء ضده الحشد الشعبي يعلن دخول الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الشعبانية حيز التنفيذ السيد المالكي يعزي رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني بوفاة شقيقته الأمن الوطني يحرر مختطفاً ويقبض على خاطفيه في الديوانية البنك المركزي ينفي وجود مشكلة في سيولة الدينار العراقي السيد المالكي والعلوي يبحثان سبل الإرتقاء والنهوض بعمل الحكومة المحلية إشادة محلية ودولية بدعم وزارة الشباب والرياضة للحدث القاري ارتفاع الخزين المائي وتأمين المياه لتغذية مناطق الأهوار الداخلية: القبض على تاجر مخدرات دولي بحوزته 25 كغم من مادة الكريستال دعاء يوم الجمعة بالصور.. الآلية وجداول التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024