2024/02/24



رئيس الجمهورية لوزير الداخلية: الاستقرار عنصر مهم بتحقيق التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمار
الثلاثاء 05 كانون الاول 2023 :
01:01 pm
87

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد خلال لقائه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ،اليوم الثلاثاء، أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم في قصر بغداد، وزير الداخلية عبد الأمير الشمري".

وأكد رئيس الجمهورية ، خلال اللقاء، "أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تنعم به المدن العراقية" ،لافتاً إلى أن "الاستقرار عنصر مهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمار والقطاع الخاص".

وأشاد بـ"جهود وزارة الداخلية في حماية أمن المناطق ومكافحة الجريمة بأشكالها كافة خصوصاً في الحدّ من آفة المخدرات" ،مشيراً إلى "أهمية تقديم التسهيلات للمواطنين لتمشية معاملاتهم اليومية وإصدار المستمسكات والوثائق الثبوتية وغيرها".

من جانبه، ثمّن الوزير عبد الأمير الشمري "توجيهات رئيس الجمهورية، كما استعرض سير العمل الجاري في وزارة الداخلية على مختلف الصعد وتنفيذ المهام المناطة بها في تثبيت الأمن والاستقرار، والخطط المستقبلية الموضوعة في هذا الشأن".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
البرلمان يشكل لجنة لمتابعة الحفاظ على أملاك الدولة اليوم .. أربع مباريات في ختام الجولة الـ(16) من دوري النجوم القبض على 17 متهماً بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وبابل مدرب القاسم: قرار انسحاب الفريق أمام الجوية إداري فريق القاسم ينسحب من مباراته أمام القوة الجوية إحتجاجاً على إحتساب الحكم ركلة جزاء ضده الحشد الشعبي يعلن دخول الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الشعبانية حيز التنفيذ السيد المالكي يعزي رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني بوفاة شقيقته الأمن الوطني يحرر مختطفاً ويقبض على خاطفيه في الديوانية البنك المركزي ينفي وجود مشكلة في سيولة الدينار العراقي السيد المالكي والعلوي يبحثان سبل الإرتقاء والنهوض بعمل الحكومة المحلية إشادة محلية ودولية بدعم وزارة الشباب والرياضة للحدث القاري ارتفاع الخزين المائي وتأمين المياه لتغذية مناطق الأهوار الداخلية: القبض على تاجر مخدرات دولي بحوزته 25 كغم من مادة الكريستال دعاء يوم الجمعة بالصور.. الآلية وجداول التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024