2023/12/04



المالية النيابية تعلن اتفاقها مع مجلس الخدمة على تعيين 500 من الفاحصين في وزارة الدفاع
الثلاثاء 21 تشرين الثاني 2023 :
12:43 pm
57

اعلنت اللجنة المالية النيابية، عن اتفاقها مع مجلس الخدمة على تعيين 500 من الفاحصين في وزارة الدفاع.

وقال رئيس اللجنة عطوان العطوتني في بيان، إنه "تم الاتفاق مع مجلس الخدمة الاتحادي على إصدار أوامر تعيين قائمة الـ500 من الفاحصين في وزارة الدافع خلال الأيام القليلة المقبلة بعد استكمال كامل اجراءاتهم وتوفر التخصيص المالي".

واضاف العطواني أن "قوائم الفاحصين الاخرى والتي تتضمن 700 اسم اخر ستستكمل اجراءاتهم تباعا ليكون مجموع المتعينين 1200 فاحص كما تم ثبيت حقوقهم في جداول قانون الموازنة".

وأعلنت اللجنة المالية النيابية ،اليوم الثلاثاء ، عن استضافتها لرئيس مجلس الخدمة ومديري الموازنة في وزارتي المالية والدفاع.

وقال رئيس اللجنة عطوان العطواني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع): إن "اللجنة المالية النيابية بدأت بجلسة استضافة رئيس مجلس الخدمة الاتحادي ومديري الموازنة في وزارتي المالية والدفاع".

وأضاف أن "اجتماع اليوم حاسم للانتهاء من ملف تعيين الفاحصين على وزارة الدفاع".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
رئيس ديوان الوقف الشيعي يبحث مع محافظ نينوى تنفيذ عدد من المشاريع المهمة الأمن الوطني يعلن القبض على 83 مبتزاً إلكترونياً إمارة زبيد تعلن دعمها المشاركة الواسعة في إنتخابات مجالس المحافظات رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة بذل الجهود الدولية لإيقاف الحرب على غزة الأنواء الجوية تعلن تسجيل 12 هزة داخل العراق خلال الشهر الماضي الكهرباء: الغاز التركمانستاني سيسد حاجة 6 محطات بنسبة 100 بالمئة اليوم.. أربع مواجهات في انطلاق الجولة السابعة لدوري نجوم العراق النزاهة: صدور أمر استقدام بحق (11) مسؤولاً في بلدية تكريت جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على ثلاثة إرهابيين في الأنبار الداخلية: القبض على متهم وضبط عجلته المعدة لتهريب المشتقات النفطية في واسط جنايات كربلاء المقدسة: السجن المؤبد بحق تاجر بالمواد المخدرة الانواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الايام المقبلة حزب الدعوة الإسلامية : نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى حركة النجباء بإستشهاد كوكبة من مجاهديها في أطراف كركوك جراء الإعتداء الأميركي دعاء يوم الاثنين وزارة التربية: نتائج الدور الثالث للسادس الإعدادي سيُحدد موعد إعلانها خلال الساعات المقبلة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020