2024/03/05



القبض على إرهابي خطير في منطقة اللطيفية جنوبي بغداد
الجمعة 26 ايار 2023 :
06:02 pm
173

أعلن جهاز المخابرات الوطني، اليوم الجمعة، عن إلقاء القبض على إرهابي خطير في منطقة اللطيفية جنوبي بغداد.

وذكر بيان لجهاز المخابرات أنه: "تمكن من اعتقال أخطر عناصر داعش الإرهابية بما يسمّى ولاية الجنوب إثر عملية استخبارية وتتبع استمرا لعدة أشهر".

وأضاف أن "هذا الإرهابي انضم الى عصابات داعش الإرهابية في العام 2014 بصفة مقاتل ضمن ما تسمى (كتيبة أسامة بن لادن) واشترك بعدة هجمات إرهابية ضد القوات الأمنية في مناطق (جرف النصر، والفلوجة، والموصل) وعمل آمراً لعدة مفارز إرهابية أبرزها آمر مفرزة نصب العبوات الناسفة في (ولاية نينوى)، ثم أصبح مسؤولاً عن توزيع الكفالات على عناصر التنظيم في (ولاية الجنوب) حتى تم اعتقاله جنوب بغداد بالتنسيق مع القطعات الماسكة للأرض من قوات الفرقة 17 الجيش العراقي".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
الاستخبارات والأمن تطيح بـ(4) من تجار الآثار والبشر بمحافظتي بغداد وميسان من بينهم امرأة وزير الداخلية: لا توجد عمليات تهريب سلاح عبر الحدود مع سوريا التربية تعلن ضوابط التقديم على نظام التسريع للعام الدراسي 2023-2024 هزة أرضية بقوة 5.5 درجات في إيران التقاعد: استكمال صرف نهاية الخدمة لأكثر من 5 آلاف محال على التقاعد وزارة الداخلية: منح اطباء الأسنان اجازات حمل السلاح ارتفاع اسعار خام البصرة بفعل انخفاض النفط العالمي طقس البلاد.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة. بالصور.. أهوار الجبايش في ذي قار بعد ارتفاع منسوب المياه تفويج أكثر من 65 ألف معتمر إلى الديار المقدسة خلال شهر شباط وزير الزراعة عباس المالكي يلتقي بعدد من وزراء الزراعة العرب المبرقع: ابوابنا مفتوحة امام الموظفين والزيارات ستكون دورية لدوائر الوزارة محافظ بغداد يبحث مع الأمين العام لمجلس الوزراء التعاون والتنسيق المشترك شرطة ذي قار تعلن سيطرتها على قضاء الإصلاح ومصادرة أعداد كبيرة من الأسلحة وفد من حزب الدعوة الإسلامية ودولة القانون يلتقون محافظ بغداد
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024