2024/05/25



الأنواء الجوية: أمطار رعدية وتصاعد للغبار
الجمعة 26 ايار 2023 :
10:12 am
227

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية وتصاعد للغبار.


وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


وأضاف البيان، أن "طقس يوم الاحد سيكون غائماً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار في عموم البلاد، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".


وبين، أن "طقس يوم الاثنين سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر في اقسامها الغربية تكون رعدية في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".


ولفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
المرور تعلن تحويل سير المركبات القادمة من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية عمليات بغداد: عمليات خاطفة تلاحق المطلوبين في العاصمة وتنسيق عال لإكمال خطة نصب الكاميرات رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل طهران لحضور مجلس عزاء الرئيس الإيراني وزير النفط يحدّد مرحلتين زمنيتين لاستثمار الغاز وإيقاف حرقه بالكامل المالية النيابية: الموازنة الثلاثية لم تتضمن تعيينات جديدة باستثناء درجات الحذف والاستبدال الربيعي تعلن رفضها التوزيع غير العادل لتخصيصات المحافظات الجنوبية بالموازنة الأنواء الجوية: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة رئيس الجمهورية يصل طهران لتقديم التعازي باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه دعاء يوم السبت المنتجات النفطية تؤكد معالجة أزمة البنزين وتوفره بالمحطات بكميات كافية الأسبوع المقبل.. افتتاح خطين للنقل الجماعي بين الحرية والكاظمية المقدسة ضبط 14 حاوية تحمل سيارات مفككة مخالفة لشروط قانون الكمارك في أم قصر حزب الدعوة الاسلامية يرفض المساس باستحقاقات محافظات الوسط والجنوب في الموازنة محكمة العدل الدولية: يجب إبقاء معبر رفح مفتوحا بهدف إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة الأمن الوطني يفكك شبكة لتجارة المخدرات في السليمانية
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024