2024/04/18



الطيران العراقي يقتل عدداً من الإرهابيين في جبال حمرين
الاربعاء 07 كانون الاول 2022 :
03:19 pm
318

اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الاربعاء، ان الطيران العراقي قتل عدد من الارهابيين في سلسلة جبال حمرين.

وذكر بيان للخلية، انه "بإشراف وتخطيط من قبل قيادة العمليات المشتركة، ووفقاً لمعلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع الجهد الفني لخلية الاستهداف التابعة للقيادة، دك صقور الجو أوكار الإرهابيين في سلسلة جبال حمرين في منطقة نارين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى".

واوضح، ان "قوة من جهاز مكافحة الإرهاب، شرعت لتفتيش المكان المستهدف، وعثرت على عدد من قتلى العناصر الإرهابية الذين تمزقت اشلائهم بفعل الضربات الموجعة للغيارى في سلاح الجو، كما عثرت على اسلحة ومعدات ووثائق مهمة".


واضاف، ان "القطاعات الأمنية ستكون بالمرصاد للإرهابيين أينما كانوا وستواصل ملاحقتهم للخلاص من هذه العصابات التي عاثت بالأرض"، مبينا ان "تربة العراق لن تكون ملاذا للإرهابيين".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
مطلع الشهر المقبل.. المرور تؤكد العمل بنظام الدفع الإلكتروني فقط العدل تعلن تشكيل لجنة عليا لحسم ملف عقارات الدولة صندوق الإسكان يوافق على أكثر من 8 آلاف معاملة إقراضيَّة دعاء يوم الخميس وزير التربية يؤكد: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل وزير الزراعة يشرف بنفسه ميدانياً على عمليات حصاد الحنطة في محافظة المثنى محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي تأجيل جلسة مجلس النواب اليوم الأربعاء إلى يوم غد الخميس لعدم اكتمال النصاب القانوني بالصور.. العتبة العباسية المقدسة تتشّح بالسواد استذكاراً لهدم قبور أئمة البقيع (عليهم السلام) البنك المركزي يصدر تحذيراً بشأن عمليات شراء دولار وهمية الخطوط الجوية العراقية توقف جميع الرحلات إلى مطار دبي بسبب سوء الأحوال الجوية تلبية لدعوة رسمية .. وفد نيابي برئاسة المندلاوي يصل انقرة دعاء يوم الاربعاء منتخبنا الاولمبي يخسر امام تايلند بهدفين دون رد
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024