2024/03/05



وزير النفط يصدر توجيهات لشركة المعدات الهندسية الثقيلة
الاربعاء 07 كانون الاول 2022 :
02:38 pm
455

اصدر وزير النفط  حيان عبد الغني، اليوم الاربعاء، توجيهات لشركات المعدات الهندسية الثقيلة.


وذكر بيان للوزارة، ان "عبد الغني، خلال زيارته لشكرة المعدات الهندسية الثقيلة، عقد اجتماعاً ضم المسؤولين في الشركة، واستمع الى ايجاز عن خطط وبرامج الشركة، وقام بجولة تفقدية في معامل وورش الشركة واللقاء بالمهندسين والفنيين والعاملين فيها".


واوضح، ان "وزير النفط اصدر توجيهات تضمنت، التأكيد على دعم الجهد الوطني والصناعات الوطنية ومنحها الاولوية لها في تعاقدات تصنيع وتنفيذ الاجهزة والمعدات الهندسية، فضلا عن الارتقاء بعمل الشركة، والعمل على مواكبة التطور في الصناعات التخصصية".


واضاف، ان "التوجيهات شملت زيادة الايرادات المالية وتوسيع آفاق عملها، والانتقال بها الى شركة رابحة"، مؤكدا على "توجيه الشركات النفطية بالتعاقد مع المعدات الهندسية لتنفيذ وتصنيع جميع احتياجاتها من أوعية ضغط، مبادلات حرارية، مراجل بخارية، الزوارق، خزانات استراتيجية للنفط ومشتقاته، بوابات الري، تصنيع هياكل حديدية وبكافة الاحجام، علاوة على تذليل العقبات والمشاكل، والايعاز بتوفير بيئة العمل المناسبة لجميع العاملين".


من جانبه قال مدير عام شركة المعدات الهندسية الثقيلة رعد صفاء الدين، ان "زيارة نائب رئيس الوزراء وزير النفط الى الشركة، يعد دعما كبيرا من قيادة القطاع النفطي للارتقاء بعملها، ويعزز من دورها في تطوير الصناعة النفطية".


يذكر ان شركة المعدات الهندسية الثقيلة من الشركات الرائدة تاسست عام 1963 وهي اكبر شركة في العراق متخصصة في أعمال تصنيع ونصب المعدات الثقيلة، وتمتلك نشاط هندسي متمكن من وضع التصاميم التفصيلية والتصنيعية والمسالك التكنولوجية وتحديد متطلبات الإنتاج والسيطرة على كل من الإنتاج والنوعية والفحص الهندسي والتوكيد النوعي.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
الاستخبارات والأمن تطيح بـ(4) من تجار الآثار والبشر بمحافظتي بغداد وميسان من بينهم امرأة وزير الداخلية: لا توجد عمليات تهريب سلاح عبر الحدود مع سوريا التربية تعلن ضوابط التقديم على نظام التسريع للعام الدراسي 2023-2024 هزة أرضية بقوة 5.5 درجات في إيران التقاعد: استكمال صرف نهاية الخدمة لأكثر من 5 آلاف محال على التقاعد وزارة الداخلية: منح اطباء الأسنان اجازات حمل السلاح ارتفاع اسعار خام البصرة بفعل انخفاض النفط العالمي طقس البلاد.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة. بالصور.. أهوار الجبايش في ذي قار بعد ارتفاع منسوب المياه تفويج أكثر من 65 ألف معتمر إلى الديار المقدسة خلال شهر شباط وزير الزراعة عباس المالكي يلتقي بعدد من وزراء الزراعة العرب المبرقع: ابوابنا مفتوحة امام الموظفين والزيارات ستكون دورية لدوائر الوزارة محافظ بغداد يبحث مع الأمين العام لمجلس الوزراء التعاون والتنسيق المشترك شرطة ذي قار تعلن سيطرتها على قضاء الإصلاح ومصادرة أعداد كبيرة من الأسلحة وفد من حزب الدعوة الإسلامية ودولة القانون يلتقون محافظ بغداد
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024