2023/01/27



وزير النفط يصدر توجيهات لشركة المعدات الهندسية الثقيلة
الاربعاء 07 كانون الاول 2022 :
02:38 pm
76

اصدر وزير النفط  حيان عبد الغني، اليوم الاربعاء، توجيهات لشركات المعدات الهندسية الثقيلة.


وذكر بيان للوزارة، ان "عبد الغني، خلال زيارته لشكرة المعدات الهندسية الثقيلة، عقد اجتماعاً ضم المسؤولين في الشركة، واستمع الى ايجاز عن خطط وبرامج الشركة، وقام بجولة تفقدية في معامل وورش الشركة واللقاء بالمهندسين والفنيين والعاملين فيها".


واوضح، ان "وزير النفط اصدر توجيهات تضمنت، التأكيد على دعم الجهد الوطني والصناعات الوطنية ومنحها الاولوية لها في تعاقدات تصنيع وتنفيذ الاجهزة والمعدات الهندسية، فضلا عن الارتقاء بعمل الشركة، والعمل على مواكبة التطور في الصناعات التخصصية".


واضاف، ان "التوجيهات شملت زيادة الايرادات المالية وتوسيع آفاق عملها، والانتقال بها الى شركة رابحة"، مؤكدا على "توجيه الشركات النفطية بالتعاقد مع المعدات الهندسية لتنفيذ وتصنيع جميع احتياجاتها من أوعية ضغط، مبادلات حرارية، مراجل بخارية، الزوارق، خزانات استراتيجية للنفط ومشتقاته، بوابات الري، تصنيع هياكل حديدية وبكافة الاحجام، علاوة على تذليل العقبات والمشاكل، والايعاز بتوفير بيئة العمل المناسبة لجميع العاملين".


من جانبه قال مدير عام شركة المعدات الهندسية الثقيلة رعد صفاء الدين، ان "زيارة نائب رئيس الوزراء وزير النفط الى الشركة، يعد دعما كبيرا من قيادة القطاع النفطي للارتقاء بعملها، ويعزز من دورها في تطوير الصناعة النفطية".


يذكر ان شركة المعدات الهندسية الثقيلة من الشركات الرائدة تاسست عام 1963 وهي اكبر شركة في العراق متخصصة في أعمال تصنيع ونصب المعدات الثقيلة، وتمتلك نشاط هندسي متمكن من وضع التصاميم التفصيلية والتصنيعية والمسالك التكنولوجية وتحديد متطلبات الإنتاج والسيطرة على كل من الإنتاج والنوعية والفحص الهندسي والتوكيد النوعي.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
السيد نوري المالكي: اصبح من الواجب والانصاف اعادة المبالغ التي استقطعت من رواتب منتسبي جهاز الامن الوطني البالغة 30 بالمئة التعليم تطلق المعايير البرامجية الوطنية لكليات التمريض رستم يفسخ عقده مع السالمية ويتلقى عروضا مميزة الأنواء: أمطار وانخفاض في درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت جدول أعمال جلسة البرلمان السبت المقبل الحشد الشعبي يفكك 3 عبوات ويؤمن 50 كم غرب الانبار رئيس الوزراء يصل إلى باريس على رأس وفد حكومي رفيع السوداني يوجه بدعم وزارة الاتصالات في إجراءاتها لتطوير خدمة الإنترنت وتخفيض الأسعار المالكي يثمن موقف الإعلام العربي والخليجي لإهتمامه ببطولة خليجي 25 العمليات المشتركة تعلن تفاصيل خطتها الأمنية الخاصة بزيارة الإمام علي الهادي (عليه السلام) اتحاد غرب آسيا يمنح العراق حق استضافة بطولة المنتخبات الأولمبيّة دون 23 عاماً مجلس الخدمة يمدد مدة استقبال الاعتراضات لتعيين المشمولين من حملة الشهادات والأوائل رئيس الجمهورية يدعو إلى تقديم الرعاية والإهتمام بأبناء المكون الأيزيدي القبض على تاجري مخدرات بحوزتهما كيلو غرام ونصف من المواد المخدرة ببغداد المرور تنوه عن قطع جزئي لجسر الطابقين في بغداد
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020