2024/04/25



مواعيد مباريات اليوم من مونديال قطر
الجمعة 25 تشرين الثاني 2022 :
10:31 am
222

تنطلق اليوم الجمعة، مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن منافسات نهائيات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.


وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عامة ومنتخبي قطر والسنغال خاصة، صوب استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، اليوم الجمعة في تمام الساعة (13:00) بتوقيت غرينتش، ضمن منافسات المجموعة الأولى (A) لمونديال قطر 2022.


ويطمح منتخب "العنابي" لتعويض هزيمته أمام نظيره الإكوادوري (0-2) في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي جرت بينهما يوم الأحد الماضي، على استاد "البيت" بمدينة الخور.


كما خسر منتخب السنغال أمام نظيره الهولندي وبالنتيجة ذاتها (0-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين الماضي، على استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة.


بينما سيحاول المنتخب الإيراني استعادة توازنه، عندما يواجه نظيره الويلزي، على استاد "أحمد بن علي المونديالي" بنادي الريان، وذلك بعد هزيمته الساحقة أمام منتخب إنجلترا (2-6) في الجولة الأولى، ضمن المجموعة الثانية.


وتختتم منافسات يوم الجمعة، بمواجهة منتخبي إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، في تمام الساعة (19:00) على استاد "البيت" بمدينة الخور، ضمن منافسات المجموعة الثانية (B).


وفي ما يلي جدول مباريات اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، لمونديال قطر:


المجموعة الثانية (B):


ويلز x إيران – الساعة (10:00) بتوقيت غرينتش


المجموعة الأولى (A):


قطر x السنغال – الساعة (13:00) بتوقيت غرينتش


هولندا x الإكوادور – الساعة (16:00) بتوقيت غرينتش.


المجموعة الثانية (B):


إنجلترا x والولايات المتحدة الأمريكية – الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
شنيشل: تناسينا دور المجموعات ومستعدون لمباراة فيتنام وزيرة الاتصالات تبحث بسلطنة عمان إمرار السعات عبر العراق عن طريق دول الخليج محافظة بغداد تعلن المباشرة بتنفيذ مشروع مجاري أبي غريب المركزي الداخلية: العملية في البتاوين ستستمر عدة أيام وهي الأولى من نوعها منتخبنا الأولمبي بالزي الأبيض في مواجهة فيتنام غداً بربع نهائي كأس آسيا وزير الداخلية يشدد على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالبتاوين بشكل دقيق دعاء يوم الخميس العتبة الحسينية المقدسة تهيئ الأجواء المناسبة للطلبة قبيل الامتحانات النهائية في كربلاء المقدسة النفط توقع عقداً مع شركة أوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي 200 يوم من الحرب.. عمليات المقاومة الإسلامية على طريق القدس منظمة الأغذية العالمية: سجلنا عددا متزايدا من الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في قطاع غزة وزارة الداخلية تنفي وجود سيارة مفخخة في مدينة الموصل وزير الداخلية يؤكد المضي بمشروع تنظيم الأسلحة وحصرها بيد الدولة مجلس النواب ينشر جدول أعمال جلستي السبت والاثنين المقبلين العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الحالي
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024