2022/12/07



السوداني يترأس اجتماعا خاصا بمعالجة مشاريع المستشفيات المتلكئة
الخميس 24 تشرين الثاني 2022 :
12:09 pm
35

أصدر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، توجيها يخص مشاريع المستشفيات المتلكئة، فيما أكد عزم الحكومة على إيجاد الحلول السريعة لجميع تلك المشاريع.


وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس صباح اليوم، اجتماعا للجنة الأمر الديواني رقم (45) لسنة 2018، والخاص بمشاريع المستشفيات المتلكئة"، مبيناً أن "أعضاء اللجنة استعرضوا عملهم خلال الفترة الماضية، وأهم المعوقات التي واجهت عمل اللجنة، وسبل معالجتها".


وأشار السوداني خلال الاجتماع الى أن "إنجاز مشاريع المستشفيات المتلكئة يشكل أولوية في المنهاج الوزاري للحكومة"، مؤكداً "عزم الحكومة على إيجاد الحلول السريعة لجميع المشاريع الخدمية المتلكئة، التي ترتبط مباشرة بالحاجات الملحّة للمواطنين".


وبين، أن "المسؤولية تقتضي العمل على تقديم الحلول المناسبة والسريعة، وعدم الاكتفاء بتقديم الأعذار عن أسباب التلكؤ والتأخير"، موجهاً "بعقد اجتماع ثانٍ الأسبوع المقبل، مع دراسة وشرح تفصيلي لكل مشروع وسبل إنجازه في سقف زمني محدد وواضح".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء السوري وزير النفط: رفع معدل استثمار الغاز المصاحب بحقل الزبير إلى 147 مليون قدم مكعب مصرف الرافدين يطلق التقديم الإلكتروني على السلف بداية العام المقبل السوداني يفتتح معرض العراق الدولي للكتاب المالية النيابية: موازنة 2023 ستتضمن تثبيت المحاضرين على الملاك الدائم وزير النفط: حماية الثروة النفطية هي من مسؤولية القوات الامنية اتحاد الكرة ينفي ما تتناوله بعض وسائل الإعلام بشأن تأجيل خليجي 25 هيئة الاستثمار: الاتفاق مع شركة هانوا الكورية على استمرار العمل بمشروع بسماية السكني وزارة المالية تنجز الوجبة التاسعة من الدرجات الوظيفية المستحدثة لحملة الشهادات والأوائل السوداني يحضر ورشة حوارية لعدد من مراكز البحوث والدراسات العربية والدولية سلطة الطيران تعلن بدء العمل بالترانزيت في مطار بغداد الأسبوع المقبل الطيران العراقي يقتل عدداً من الإرهابيين في جبال حمرين رسمياً.. هازارد يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج بلجيكا من كأس العالم وزير النفط يصدر توجيهات لشركة المعدات الهندسية الثقيلة المالية تنجز الوجبة الثامنة من الدرجات الوظيفية المستحدثة لحملة الشهادات والأوائل
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020