2024/03/28



المنتخب الوطني يختتم آخر تحضيراته قبل مواجهة الشرطة غداً
الاحد 18 أيلول 2022 :
06:51 pm
189
اختتمَ المُنتخبُ الوطنيّ آخرَ وحداته التدريبيّة استعداداً للمُشاركةِ في بُطولةِ الأردن الدوليّةِ للفترة من ٢٣-٢٧ أيلول الحالي، وسيخوضُ المُنتخب الوطنيّ غداً في الساعةِ الرابعة والنصف لقاءً وديّاً أمام نادي الشُرطةِ ضمن آخر بروفاته النهائيّةِ قبل التّوجُّهِ إلى المَملكةِ الأردنيّة عصر الأربعاء المُقبل، وستكون المُباراةُ مغلقةً بعيداً عن الحُضورِ الجَماهيري والتغطيّةِ الإعلاميّة. 
تدريباتُ اليوم التي احتضنها ملعبُ المدينة الدوليّ، وحضرها عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم غانم عريبي، شاركَ فيها (19) لاعباً هم كلٌ من: جلال حسن ، دلوفان مهدي ، حسن أحمد ، حسن حبيب ، شهاب رزاق ، حسن عبد الكريم، شيركو كريم ، إبراهيم بايش ، مناف يونس ، علي فائز ، حسين عمار، أحمد عبد الحسين ، اسو رستم ، زيد تحسين ، محمد علي عبود ، حمزة عدنان، حسين علي ، وكاع رمضان، وكرار عامر .
ابتدأت الوحدةُ التدريبيّة داخل غرفِ منازِع ملعبِ المدينة بقياسِ الوزن لجميع اللاعبين بهدفِ المُتابعةِ والمُحافظةِ، ومن ثم مُحاضرة فنيّة من قبل المدرب راضي شنيشل، تلتها التدريباتُ على أرضيةِ المَلعب وفق واجباتٍ محددةٍ من قبل الجهازِ الفنيّ إلى اللاعبين، ثم تدربَ الفريقُ بنصِ ملعبٍ تمّ خلالها تطبيقٌ عملي لمُفرداتِ المُحاضرةِ الفنيّةِ التي سبقت انطلاقَ التدريبات. 
وفي تطوراتٍ جديدةٍ، فقد غادرَ اللاعبُ "محمد قاسم" مقرَّ إقامة وفدِ المُنتخبِ الوطنيّ بعد تَعذُّرِ التحاقه للمُشاركةِ في بُطولةِ الأردن، بينما التحقَ "شيركو كريم" يوم أمس بوفدِ المُنتخبِ الوطنيّ.
على صعيدٍ مُتصلٍ، ستتَعذرُ على مُحترفِ هامربي "مهند جعاز" المُشاركةُ في بُطولةِ الأردن، وذلك بعد تعرُّضه إلى تمزقٍ عضليّ في مُباراةِ فريقه أمس ضد هاگن في الدوري السويديّ، وبالتالي تأكدُ غيابه، حيث سيكون بحاجةٍ إلى الراحةِ والعلاج لفترة من ١٠-١٢ يوماً.


تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
مكتب المرجع الديني السيد علي السيستاني يتوقع أن يكون الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر المبارك طقس العراق.. امطار خفيفة مع ارتفاع درجات الحرارة في اغلب مناطق البلاد. الداخلية: سيطرنا ولأول مرة على تهريب المشتقات النفطية بنسبة 98 بالمئة التخطيط تعلن حسم 90% من المشاريع المتلكئة خلال العام الجاري مجلس النواب يرفع جلسته وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات وزير الزراعة يطالب بتسلم كامل محصول الحنطة من الأراضي غير الداخلة في الخطة الزراعية قوة أمنية تلقي القبض على إرهابي يكنى بـ(أبو اليمامة) في قضاء الشرقاط الاتصالات: مصادرة 34 كابينة ضوئية مخالفة في جانب الكرخ من بغداد التربية تُحدد اشتراك التلاميذ والطلبة في الامتحانات الوزارية النائلي: ايقاف هدر بقيمة تريليون دينار بدائرة ضحايا الارهــاب في الانبار رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل مستشار النشاط الثقافي في السفارة الفرنسية رئيس اللجنة الأولمبية يبارك الفوز الكبير لأسود الرافدين على الفلبين المبرقع يهنئ الشعب العراقي بالفوز الكبير الذي حققه أسود الرافدين على الفلبين ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا بخماسية نظيفة.. منتخبنا الوطني يكتسح نظيره الفلبيني ويتأهل لنهائيات آسيا وتصفيات المونديال
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024