2024/04/20



شنشيل يعلن استدعاء المحترفين للمشاركة ببطولة الأردن
الاربعاء 14 أيلول 2022 :
07:03 pm
317

أكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، عدم الاستغناء عن الدوري لأنه يمثل نواة المنتخبات الوطنية، فيما أشار إلى استدعاء المحترفين العراقيين للمشاركة مع منتخبنا الوطني في بطولة الأردن الودية.
وأوضح شنيشل في أنه "لا يمكن الاستغناء عن الدوري لأنه يمثل نواة اختيار المنتخبات الوطنية"، منوها الى أن "البطولة الودية التي ستجري في الأردن، جاءت في وقت حرج بسبب  عدم وجود منافسات محلية".
وأضاف، أنه "تم التوجه للاستفادة من اللاعبين العراقيين المحترفين خارج العراق، واختيار من هم في جاهزية للعب مع الاخذ بنظر الاعتبار مصالح الأندية التي يلعبون لها"، مشيرا الى أنه "سيتم خلال هذا الأسبوع جمع اللاعبين واختبار جاهزيتهم".
ولفت إلى أنه "تم تكليفه لإدارة المنتخب لهذه البطولة، مع أنه لا يعمل مدربا للطوارئ، الا أن حاجة المنتخب الوطني تتطلب من الجميع التصدي للمسؤولية"، موضحا أن "عقده مع المنتخب الاولمبي يمتد لثلاث سنوات، وأن هدفه بناء الكرة العراقية، وتخريج لاعبين من داخل وخارج العراق".
وتابع شنشيل، أن "المنتخب الوطني لم يجتمع منذ 5 اشهر، وأنه ارتأى اختيار لاعبين لم يأخذوا فرصتهم، فضلا عن زج اللاعبين الذين يعدون أركانا رئيسة للمنتخب الوطني".
بدوره قال لاعب المنتخب الوطني علي فائز، إنه "من الطبيعي أن يضم المنتخب الوطني عددا من اللاعبين من ذوي الخبرة إضافة الى اللاعبين الشباب"، منوها بأن "البطولة الودية تستدعي تجربة اكبر عدد من اللاعبين الشباب واللاعبين الجدد".
وأكد فائز، أن "المدرب المحلي أقرب للاعب العراقي من المدرب الاجنبي ، وخاصة المدرب راضي شنشيل الذي شارك مع المنتخب في بطولات عديدة وحقق نتائج جيدة".




تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
الحشد الشعبي: فريق تحقيقي وصل على الفور إلى المكان وتسبب الانفجار بوقوع خسائر مادية وإصابات رئيس اللجنة الأمنية في محافظة بابل: 3جرحى بقصف لطائرات يعقد أنها مسيرة بقاعدة كالسو فرق الدفاع المدني وإسعافات صحة بابل تستنفر باتجاه موقع القصف طيران مجهول يستهدف مقر تابع للحشد الشعبي بصاروخين في قاعدة كالسو دوي انفجار شديد يهز مدينة المسيب شمال محافظة بابل منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي برباعية ببطولة آسيا العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الإيرانية الخارجية: لفلسطين حق تأريخي في إقامة دولتها وحرمانها يمثل انتهاكاً النفط تحدّد شرطين لنقل مصفى الدورة لموقع بديل الصحّة تعلن تلقيح أكثر من 4 ملايين طالب اليوم .. المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الطاجيكي في نهائيات أمم آسيا تحت سن 23 كربلاء المقدسة تشهد إقامة الحفل المركزي لتخرج طلاب الجامعات دعاء يوم الجمعة وزارة التجارة تعلن توزيع أولى دفعات مستحقات الفلاحين للموسم التسويقي الحالي السيد الحوثي: لا حل أو سلام في المنطقة إلا بوقف الحصار والعدوان على غزة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024