2022/09/29



ضبط وكرين وعجلات لتهريب النفط في بغداد والبصرة
الثلاثاء 16 أب 2022 :
12:26 pm
38

أعلنت مديرية شرطة الطاقة، ضبط وكرين للمتاجرة في المشتقات النفطية في بغداد والبصرة وعجلتين مخالفة من قبل سيطرات مديرية شرطة نفط الوسط.


وذكرت المديرية في بيان، انه "بأشراف مباشر من قبل المدير العام اللواء غانم الحسيني، نفذت قطعات مديرتنا عمليات عدة في بغداد البصرة أسفرت تلك العمليات عن ضبط مايلي:


ضبط وكر يستخدم للمتاجرة في المشتقات النفطية الغير مشروعة في البصرة من قبل مركز شرطة نفط البصرة وقسم السيطرات، تم إلقاء القبض على متهمين أثنين وضبط عدة خزانات تحمل منتوج نفطي.


ضبط وكر في شمال بغداد يعمل في تدوير المشتقات النفطية بطريقة غير رسمية وإلقاء القبض على أثنين من المتورطين وضبط عجلتين "صهريج" كيا حمل"


ضبط عجلتين في بغداد من قبل سيطرة شرطة النفط "الشعب" وإلقاء القبض على سائقيها، لوجود تزوير في مستندات التحميل".


وأضاف البيان ان"شرطة الطاقة بجميع كوادرها لن تتهاون مع كل مخالف والعصابات التي تحاول النيل من مقدرات البلد الاقتصادية وسيتم ملاحقتهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
السيد نوري المالكي يبحث مع النائب الأول لرئيس البرلمان محسن المندلاوي تطورات الأوضاع السياسية والأمنية وكالة الاستخبارات تخترق مفرزة إرهابية وتقدم معلومات نتج عنها تدمير 4 أوكار لداعش في جبال بادوش بالوثائق .. محكمة التمييز تصادق على احكام الإعدام بخصوص المجرمين بقضية تفجير مجمع الليث بالكرادة مصرف الرافدين يعلن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين الأمن الوطني يلقي القبض على (12) إرهابياً في كركوك ونينوى التقاعد تعلن صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر تشرين الأول اللواء رسول: الطيران العراقي دمر مضافتين للإرهابيين في جبال بادوش المنافذ الحدودية تعلن استكمال إجراءاتها الإلكترونية الخاصة بالبضائع المعفاة وزارة التربية: لم يحدد حتى الآن موعد بدء العام الدراسي التربية تنشر نتائج اعتراضات الطلبة المتقدمين بمدارس المتميزين والمتفوقين وثانويات كلية بغداد النزاهة: السجن 15 سنة لضابط في جهاز أمني اختلس 13 مليار دينار البرلمان اللبناني يخفق في انتخاب رئيس للجمهورية المرور تبين تفاصيل آلية جديدة لتسقيط المركبات القبض على 17 متهماً وضبط 57 عجلة مخالفة للضوابط في بغداد العراق يعلن مجموع الإيرادات النفطية المتحققة خلال شهر
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020