2022/08/17



النقل: تخصيص أكثر من 450 باصاً وحافلة لزوار العاشر من محرم
السبت 06 أب 2022 :
07:36 pm
28

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، إكمال جميع الاستعدادات لانطلاق اسطول باصاتها صوب كربلاء المقدسة.
 وقال مدير عام الشركة المهندس كريم كاظم حسين في بيان ، إنه "استنادا لتوجيهات وزير النقل ناصر حسين البندر ومع اقتراب زيارة العاشر من محرم الحرام، أنهت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اليوم، الاستعدادات والتحضيرات الفنية والادارية كافة لانطلاق اسطول باصاتها صوب مدينة الاحرار كربلاء المقدسة خدمة للزوار".
وأضاف، أن "الشركة أعدت أكثر من (250) باصا وحافلة مختلفة السعة للمشاركة في خدمة زوار العاشر  اضافة الى (200) باص احتياط تحسبا لساعات الذروة لزيارة الامام الحسين عليه السلام".
وأشار إلى، أن "الشركة لا يقتصر دورها على مشاركة اسطول باصاتها وحافلاتها، اذ سيشارك اكثر من (450) موظفا اداريا وسائقا من ملاكات الشركة لادارة عملية النقل في محافظة كربلاء اضافة الى مشاركة مفارزها الفنية والادارية وايضا عدد من سيارات الاسعاف والمفارز الاعلامية لانجاح جميع متطلبات الزيارة".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
هل ممكن تقترض الحكومة السنة القادمة رغم ارتفاع اسعار النفط.. شاهد الاجابة في افق الحوار
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة
في ظل تحذيرات الصحة من دخول متحور "أوميكرون" .. هل يعد سبباً للجوء المدارس إلى التعليم الألكتروني في العراق ؟ شاركونا آرائكم
52.63%
53%
47.37%
47%




أخر الاخبار
المكتب السياسي لحزب الدعوة الإسلامية يهنئ الحزب الديمقراطي الكردستاني بالذكرى السنوية الـ76 لتأسيسه هيئة الحج تعلن تفويج أكثر من 13 ألف معتمر إلى الديار المقدسة استمرار الندوة السياسية في خيمة دعم الدولة الثقافية بموقع الاعتصام على اسوار المنطقة الخضراء بمشاركة اساتذة وخبراء من جامعات بغداد آفاق تنشر النص الكامل لاستقالة وزير المالية علي علاوي المرور العامة تنوه عن قطع على الخط السريع بالقرب من جسر النهضة في بغداد وزارة الكهرباء: عبث جديد بخطوط نقل الطاقة يتسبب بنزول أحمال طارىء للمنطقة الجنوبية بالفيديو.. الغبار يغطي أجواء العاصمة بغداد تكليف وزير النفط إحسان عبد الجبار بمهام وزارة المالية وكالة مجلس الخدمة يصادق على تعيين المشمولين بقانون التدرج من خريجي المهن الطبية والصحية العامري وبلاسخارت يبحثان آخر المستجدات على الساحة السياسية أنباء عن تقديم وزير المالية علي علاوي استقالته إلى مجلس الوزراء ضبط 8 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء أم قصر الشمالي النزاهة تعلن عن استرداد 1376 عقاراً عائداً للدولة القانونية النيابية: البرلمان بحالة شلل ولا يمكنه تشريع وانجاز أي قانون ضبط وكرين وعجلات لتهريب النفط في بغداد والبصرة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2020