2024/05/08



القبض على متهمين اثنين بعد ساعات على ارتكابهما جريمة قتل في ميسان
الجمعة 13 ايار 2022 :
07:25 pm
257

أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الجمعة، القبض على متهمين اثنين بعد ساعات على ارتكابهما جريمة قتل في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان، إن "قائد شرطة المحافظة تابع باهتمام كبير حادثة مقتل مواطن على يد أشخاص يستقلون دراجة نارية، في حي القاهرة بمدينة العمارة، جراء خلاف سابق حول قطعة أرض زراعية".

وأضافت، أنه "تم توجيه بإلقاء القبض على مرتكبي هذه الجريمة، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية ضمن قاطع حطين، من القاء القبض على متّهمين اثنين بهذا الحادث وايداعهما التوقيف بعد أخذ الموافقات القضائية".

وأشارت إلى أنه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما لإكمال أوراقهما التحقيقية لينالا جزاءهما العادل وفق القانون".



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
المبرقع يستحصل موافقة مجلس الوزراء على شطب ديون بدل ايجار الملاعب التابعة لوزارة الشباب والرياضة مديرية الاستخبارات والأمن تطيح بشبكة لتجارة ونقل المخدرات في بغداد وزير التعليم يوافق على احتساب العام الدراسي الحالي سنة عدم رسوب للمراحل المنتهية عمليات بغداد: رفع الكتل الكونكريتية والأبراج من محيط السفارة التونسية المرور العامة: فتح مجسر المهندسين على سريع قناة الجيش باتجاه نفق بور سعيد النقل: دراسة لفتح 3 خطوط نقل جوي مع الرياض والشارقة وبكين الحشد الشعبي يطلق عمليات تطهير بادية النجف الأشرف من المخلفات الحربية النائلي يجري زيارة تفقدية لمراحل اعمار نصب الشهيد . المحكمة الاتحادية تصدر قراراً بخصوص تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب بالوثائق.. المحكمة الاتحادية تصدر أمرا ولائيا بشأن نظام تسجيل قوائم مرشحي انتخابات برلمان كردستان العراق يشارك بالدورة الخامسة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقيَّة العربيَّة لمكافحة الفساد استخبارات الحشد تلقي القبض على إرهابي في نينوى جدول أعمال جلسة مجلس النواب ليوم الخميس المقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة جنايات الأنبار: السجن 7 سنوات بحق معقب لقيامه بإصدار بطاقات كي كارد مزورة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024