2024/04/20



حزب الله يدين جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة
الاربعاء 11 ايار 2022 :
12:58 pm
371

دان حزب الله جريمة قتل الصحفية في قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة اليوم الاربعاء من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين.


وقالت العلاقات الاعلامية في حزب الله في بيان إن "استشهاد الزميلة شيرين أبو عاقلة في قلب الحدث يؤكد الدور الهام ‏والرئيسي الذي يضطلع به الاعلاميون الشجعان في فضح الاعتداءات الارهابية الاسرائيلية اليومية، والتي يحاول الاحتلال طمسها عبر التضييق ‏الشديد على الاعلاميين ووسائل الإعلام.".


واضاف البيان: إننا إذ ندين هذه الجريمة البشعة، نستنكر بشدة اعتداءات قوات الاحتلال ‏الاسرائيلي على الاعلاميين، ونطالب المنظمات الإعلامية الدولية والأمم ‏المتحدة والجهات الحقوقية بإدانة إسرائيل في المحافل الدولية ومنعها من ‏التعرض للإعلاميين والاعتداء عليهم.


وفي ما يلي نص البيان:


"تتقدم العلاقات الاعلامية في حزب الله من قناة الجزيرة ومن عائلة الشهيدة ‏شيرين ابو عاقلة ومن الزملاء الإعلاميين في مختلف وسائل الإعلام ‏الفلسطينية ومن الشعب الفلسطيني بأحر التعازي والمواساة باستشهاد ‏الزميلة شيرين أثناء قيامها بتغطية العدوان الاسرائيلي على مخيم جنين في ‏الضفة الغربية.


وهي الاعلامية المقاومة التي لم تتأخر يوماً في تغطية وقائع ‏الإجرام الصهيوني ضد شعبها طيلة 20 عاماً.‏


إن استشهاد الزميلة شيرين أبو عاقلة في قلب الحدث يؤكد الدور الهام ‏والرئيسي الذي يضطلع به الاعلاميون الشجعان في فضح الاعتداءات الارهابية الاسرائيلية اليومية.


والتي يحاول الاحتلال طمسها عبر التضييق ‏الشديد على الاعلاميين ووسائل الإعلام. ‏


إننا إذ ندين هذه الجريمة البشعة، نستنكر بشدة اعتداءات قوات الاحتلال ‏الاسرائيلي على الاعلاميين.


ونطالب المنظمات الإعلامية الدولية والأمم ‏المتحدة والجهات الحقوقية بإدانة إسرائيل في المحافل الدولية ومنعها من ‏التعرض للإعلاميين والاعتداء عليهم.



تعليقات 0
التعليقات
لاتوجد تعليقات


اترك تعليقك

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.






+12
°
C
H: +12°
L: +
بغداد
الخميس, 17 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
+10° +11° +12° +13° +11° +14°
-2° -2° + +

#آفاق+
رفض واسع لسياسة تكميم الافواه ومصادرة الرأي العام
شاهد.. الفيديو الترويجي للمؤتمر التقويمي الاول لمؤسسة دولة القانون في البصرة




أخر الاخبار
الحشد الشعبي: فريق تحقيقي وصل على الفور إلى المكان وتسبب الانفجار بوقوع خسائر مادية وإصابات رئيس اللجنة الأمنية في محافظة بابل: 3جرحى بقصف لطائرات يعقد أنها مسيرة بقاعدة كالسو فرق الدفاع المدني وإسعافات صحة بابل تستنفر باتجاه موقع القصف طيران مجهول يستهدف مقر تابع للحشد الشعبي بصاروخين في قاعدة كالسو دوي انفجار شديد يهز مدينة المسيب شمال محافظة بابل منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي برباعية ببطولة آسيا العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الإيرانية الخارجية: لفلسطين حق تأريخي في إقامة دولتها وحرمانها يمثل انتهاكاً النفط تحدّد شرطين لنقل مصفى الدورة لموقع بديل الصحّة تعلن تلقيح أكثر من 4 ملايين طالب اليوم .. المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الطاجيكي في نهائيات أمم آسيا تحت سن 23 كربلاء المقدسة تشهد إقامة الحفل المركزي لتخرج طلاب الجامعات دعاء يوم الجمعة وزارة التجارة تعلن توزيع أولى دفعات مستحقات الفلاحين للموسم التسويقي الحالي السيد الحوثي: لا حل أو سلام في المنطقة إلا بوقف الحصار والعدوان على غزة
جميع الحقوق محفوظة لقناة افاق @2024